أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تزيين الدونات بمتعة وسهولة!

تزيين الدونات

نحاول عند تحضير الحلى إبتكار طرق جديدة في التزيين تُميّز سفرتنا، خصوصاً فيما خص الكيك، الكوكيز، الدونات، فتزيين هذه الحلويات يلقى أهمية كبيرة عند الأغلبية. من هذا المنطلق، يقدم لك موقع أطيب طبخة نصيحة عن تزيين الدونات بطرق مبتكرة ومميزة. 

1- شوكولاتة مذوّبة:

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التقليدية التي يعتمدها البعض وخصوصاً من يهوى الشوكولاتة بكثرة. ذوّبي ألواح الشوكولاتة السوداء أو البيضاء على حمام مائي ثم غمّسي حلى الدونات بالمزيج قبل رشّها بحبيبات الشوكولاتة الصغيرة.

2- صلصة التوفي:

سخّني كوب من السكر في قدر على النار، اخلطيه بعلبة من القشدة حتى تحصلي على مزيج كريمي. إدهني وجه الدونات بالصلصة ثم قدميها لضيوفك الى جانب المشروبات الباردة.

3- عجينة الفوندان:

تُحضر عجينة الفوندان بخليط من الماء، شراب الذرة، سكر البودرة وملوّن الطعام المفضل لديك لتحصلي على عجينة ملوّنة. قطّعي العجينة بواسطة أدوات التقطيع ثم زيّني قطع الدونات المقلية تماماً مثل عجينة السكر.

4- الآيسنغ:

يُعتبر الدوناتس المغمّس بالسكر من المفضل لدى الأغلبية، حيث يُبقي قطعة الدوناتس بالهشاشة التي تتمتّع بها بعد قليها أو خبزها. غمّسي الحلى مباشرة بعدها بخليط سكر البودرة الممزوج بالقليل من قطرات الحليب ثم قدميه بعدها على سفرة العزومات.

5- كريمة القهوة:

يُصنّف الدونات من الاكلات والحلويات الخاصة بالصغار حيث يُقدم في معظم الأوقات على سفرة أعياد الميلاد. لكن القليل من الكريمة، القهوة والشوكولاتة قد يجعل من هذا الحلى صديقاً ملازماً لكوب القهوة الخاص بك عند الفطور. جربي! 

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟