أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تزيين الكيك بالبيت

تزيين الكيك بالبيت

هل أنت من السيدات التي يعشقن تحضير الحلويات الخاصة بالمناسبات في البيت، خصوصاً الكيك ؟ إتبعي نصيحة أطيب طبخة في كيفية تزيين الكيك باستعمال طرق مبتكرة تُبهرين بها ضيوفك!

1- ملونات الطعام:

يُلفت شكل الكيك وخصوصاً ألوانه أغلبية الكبار والصغار قبل تذوقه حتى، لذا كوني من تلك السيدات اللواتي يقدمن الكيكات بتميز من حيث الشكل والطعم. فاجئي ضيوفك بكيكة الرد فلفلت أو كيكة المفاجات الغنية بثلات طبقات من الألون، ولا الذ!

2- القالب

حدّدي شكل قالب الكيك قبل خبزه من خلال استعمال أشكال معينة للكيك، بهذه الطريقة ستصنعين كيك مميز ذو شكل رائع. أخفقي خليط الكيك ثم وزّعيه في قالب دائري مثالي لكيكة التمر أو باستعمال قالب مميز على شكل قلب ومثالي لكيكة أعياد الميلاد.

3- الكريمة

تُعّد الكريمة المخفوقة وخصوصاً كريمة الشوكولاتة من المكونات الأكثر استعمالاً لتزيين الكيك. أخفقي الكريمة مع شوكولاتة الدهن ثم وزّعيها في كيس حلواني ذو رأس بمختلف الأشكال، شكّلي كرات من المزيج على وجه كيكة الشوكولاتة اللذيذة ثم اتركيها تجمد قبل التقديم.

4- عجينة السكر:

تعتقد بعض السيدات أن تحضير عجينة السكر أو عجينة المارشميللو أمراً صعباً للغاية، لكن وصفاتنا ستُسهّل عليك تحضيرها بسرعة.  إخبزي كيك إسفنجي عادي بالنكهة التي تفضلينها ثم شكيلها باستعمال القطاعات وزيّني بها وجه الكيك. إضغطي هنا وتعلمي تزيين الكيك بسكر البودرة في فيديو من أسرة أطيب طبخة! 

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟