أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

نصائح سهلة لتحضير تغليفة الكيك بالفاكهة!

صورة تغليفة الكيك بالفواكه | تغليفات الكيك بالصور

هل حضّرت كيكة العزومة ولكنّك محتارة أي تغليفة تحضّرينها لها؟ هل جهّزت تارت الفواكه وتريدين إضافة اللمعان على وجهه؟ ما رأيك بتعلّم تقنية جديدة لتحضير  تغليفة بالفاكهة وتزيّني بها كب كيك عيد ميلاد أولادك؟ حضّري معنا تغليفة الحلى بالفواكه بهذه الخطوات السهلة!

1- في اختيار الفاكهة:

لتحضير هذا النوع من التغليفة، يمكنك اختيار أي نوع من الفاكهة على شكل عصير. فقد يعتمد اختيارك على اللون الذي تريدينه للتزيين أو على المذاق الذي تبحثين عنه. فيمكنك اختيار المانجو أو البرتقال أو الفراولة أو أي فاكهة أخرى.

2- في تحضير التغليفة:

بعد اختيار عصير الفاكهة الذي تريدين استخدامه، خذي 250 مل منه وضعيه في قدر على حرارة متوسّطة. عند الغليان أضيفي 50 غراماً من السكر الأبيض واتركي المزيج على النار مع التحريك من وقت إلى آخر حتى يكثف المزيج. إرفعي القدر عن النار وأضيفي إليه ورقة جيلاتين منقوعة مسبقاً بالماء وحرّكي جيداً حتى تذوب كلياً في المزيج. أتركي التغليفة لتبرد جيداً.

3- كيفية استخدام التغليفة:

جهّزي الكيك أو الكب الكيك أو التارت الذي تريدين تغليفه واتركيه حتى يبرد. بعد أن تصبح التغليفة على حرارة الغرفة، إدهني باستخدام فرشاة وجه الحلى الذي تريدين تزيينه ثمّ أدخليه إلى الثلاجة ليبرد تماماً قبل تقديمه على سفرتك.

4- ملاحظة:

يمكنك إستخدام ورقة جيلاتين أو ورقتين بحسب سماكة التغليفة التي أنت بحاجة إليها. فعلى سبيل المثال، يفضّل أن تدهني وجه تارت الكيوي بتغليفة سميكة، لذلك تحتاجين إلى ورقتي جيلاتين للتغليفة؛ أما إذا أردت تغليف كيك إسفنجي، فلا تستخدمي سوى ورقة واحدة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟