أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

استفيدي من مشروبات الصودا في تنظيف البيت

تنظيف المنزل بالكوكاكولا

على الرغم من أن مشروب الصودا يحتوي على كمية عالية من الأسيد المُضر بالجسم، إلا أن فوائد استعماله في البيت تفوق الخيال. إتبعي نصيحة اليوم من أطيب طبخة لتتعرفي على أهمية استخدام المشروبات الغازية في تنظيفات البيت.

1- لتنظيف الصواني:

هل تستائين من الدهون والحروقات التي تلحق بصواني الفرن بعد الشوي؟ إنقعي صواني الفرن بالقليل من المشروب الغازي لحوالى ساعتين ثم نظّفيها بواسطة الصابون والماء لتحصلي على نظافة مبهرة ولمعان رائع! حضري إذاً لعائلتك الدجاج المشوي بالتتبيلة المفضلة لديهم! إتبعي نفس الخطوات لتنظيف الفرن والبوتجاز، اضغطي هنا وتعرفي على حلول فعالة لانسداد عيون البوتجاز.

2- لتنظيف النوافذ:

إذا كنت تعانين من الأوساخ على النوافذ والأبواب، فلا بدّ لم أن تمسحيها بالقليل من المشروبات الغازية التي تحتوي على أكبر نسبة من الأسيد. يساعد هذا المكون على تفتت الأوساخ وإزالتها بسرعة ومن دون أي مجهود، إحرصي على استعمال قطعة قماش دائماً أثناء التنظيف!

3- لإزالة أوساخ الثياب:

إياك أن تدعي أطفالك يشربون من هذه المشروبات المُضرة، لكن استخدميها في تنظيف ثيابهم خصوصاً بعد الأكل، إنقعي الثياب بالقليل من المشروب قبل الغسل أو أضيفي القليل منه الى الغسالة، في كلي الحالتين ستحصلين على نتيجة مُبهرة.

4- لتنظيف أدوات المطبخ:

هل ذوّبت شوكولاتة في قدر على النار والتصقت في القعر؟ أسكبي القليل من مشروب الصودا الى القدر ثم اضيفي القليل من الماء الساخن واتركيه جانباً لحوالى 5 دقائق قبل تنظيفه، ستحصلين على لمعة إضافية مع النظافة!

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟