أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 نصائح سهلة لتحضير سينامون رولز ولا أشهى!

صورة السينامون رولز | عمل السينابون بالصور

تعتبر لفائف القرفة أي السينامون رولز من أشهى أطباق الفطور في المطبخ الأميركي. إذا كنت من محبي هذه اللفائف، فندعوك لتجرّبي 4 خطوات سهلة وواضحة لتحصلي على أفضل النتائج خلال تحضير هذا النوع من المخبوزات المميّز في المنزل.

1- العجينة:

لتحصلي على لفائف مميّزة بشكلها ومذاقها، إحرصي على ترك العجينة ترتاح في الثلاجة لـ4 ساعات على الأقل قبل مدّها، بعد لفّها جيداً بورق بلاستيكي كي لا تتسرب إليها الرطوبة. فإذا حاولت مدّ العجينة مباشرةً بعد دعكها إعلمي أنّها ستلتصق بالشوبك وتسبّب لك الفوضى. نصيحتنا لك، حضّري العجينة واتركيها ترتاح لليلة كاملة في الثلاجة.

2- الحشوة:

تتميّز الحشوة التقليدية لهذه اللفائف بمزيج القرفة والزبدة والسكر. ولكن يمكنك تغيير الحشوة بحسب رغبتك. فعلى سبيل المثال، إمرغي العجينة بنكهة المربى التي تفضلينها مثل مربى العنب أو مربى الفراولة، أو إحشيها برقاقات الشوكولاتة بالحليب أو الشوكولاتة السوداء أو البيضاء، او حمّصي بعض المكسّرات مثل الجوز واللوز وأضيفيها إليها. بإختصار، أضيفي إلى هذه اللفائف لمستك الخاصة.

3- التقطيع:

يمكنك إستخدام سكين حاد لتقطيع العجينة، ولكن إذا أردت الحصول على دوائر مثالية ننصحك باستخدام خيط تنظيف الأسنان. إقطعي خيطاً وضعيه تحت العجينة ثمّ إمسكي كل جهة من الخيط بيد وشكّلي بها دوائر متساوية.

4- الخبز:

حضّري اللفائف وصفّيها على الصينية تاركةً مسافة 2 سم بين اللفافة والأخرى ثمّ غطّي الصينية واتركيها جانباً لـ30 دقيقة على الأقل حتى ترفخ من جديد قبل إدخالها إلى الفرن. بالإضافة إلى ذلك، ننصحك بان تحمّي الفرن جيداً بحسب الحرارة المطلوبة في الوصفة ثمّ أدخلي الصينية إليه.

5- وصفات ننصحك بها:

إذا كنت من محبّي هذا الحلى، وتحمّست لتجرّبيه في المنزل، ننصحك بأن تجرّبي هذه الوصفات اللذيذة من موقعنا: لفائف الزبيب والجوز ،لفائف القرفة اللذيذة ،سينابون رولز روعة، ولفائف القرفة أو سينامون رولز.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟