أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

تجنبي هذه العادات السيئة بعد الأكل!

عادات خاطئة بعد الاكل

هل أنت من السيدات اللواتي اعتدن على تطبيق عادات قديمة مباشرة بعد كلّ وجبة طعام يتناولنها؟ إذاً ما عليك سوى اتباع نصيحة اليوم من أطيب طبخة التي تُعرّفك على خطورة ومساوئ هذه الخرافات.

1- الشاي:

تلجأ كلّ سيدة عادةً الى تناول الشاي بعد كل وجبة، حيث أنها تعتقد أنه يساعد على حرق الدهون بسرعة. لكن مادة الكافيين المتواجدة تشكّل خطورة كبيرة على الجسد، إذ انها تُبطئ عملية الهضم وتخّفف من نسبة الحديد في وجبات العجين مثل الخبز أو المناقيش.

2- الفاكهة:

تستغرق المعدة حوالى 30 دقيقة على الأقل كي تحرق دهون كلّ وجبة خاصة الغداء، لذا من الصعب على هذه الهرمونات حرق كميات كبيرة من الطعام والفواكه في آن واحد. سيعرّضك تناول الفواكه بعد الأكل مباشرة الى غازات وثقل في المعدة، لذا تجنبيّها!

3- الدخان:

هل تتلذذين بتناول سيجارة بعد كلّ وجبة طعام يومياً؟ إذاً فأنت ستُساعدين على تسمّم دمك بمادة النيكوتين. ينصحك موقع أطيب طبخة بالإقلاع عن عادة التدخين نهائياً حتى تحافظي على صحتك ورشقاتك دائماً!

4- النوم:

يوقف النوم حركات جسمك من الخارج والداخل، وهذا ما سيُبقي الأكل مخزناً داخل معدتك من دون هضم! تُسبب لك هذه العادة حروق في المعدة وغازات مزعجة ستلاحققك طوال اليوم، إضغطي هنا لتتعلمي تحضير مشروب طبيعي يساعدك على النوم بسرعة وسهولة!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟