أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حضري الحلويات التي تعشقينها بطريقة صحية

وصفات حلويات دايت بالصور

إن كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً، ننصحك الا تحرمي نفسك من الحلويات اللذيذة التي تعشقينها بل حضريها بسعرات حرارية أقل حتى لا تخلّي بنظامك الصحي. إليك في ما يلي طريقة إعداد بعض من هذه الحلويات قليلة الدسم.

1- قطايف جوز لايت

أعدي اشهى وصفة قطايف بالجوز على الطريقة الدايت باستبدال السكر بالفركتوز، أعدي الحلى في غضون 30 دقيقة وتنعّمي بما هو لذيذ وقليل الدسم في آنٍ معاً. جربي الوصفة على طريقتنا وقدميها مع القطر خفيف السعرات الحرارية.

2- عيش السرايا لايت

إن كنت من محبي وصفة عيش السرايا وتريدين تجنّب الكيلوغرامات الزائدة، إليك من موقعنا حلى عيش السرايا لايت، حضري القشدة في المنزل بالحليب قليل الدسم وقدمي الافضل والاشهى على مائدتك.

3- تيراميسو قليل الدسم

لا تحرمي نفسك من هذا الحلى الايطالي، السهل والسريع بل أعديه بطريقة صحية تناسبك وتناسب عائلتك وأصدقائك، 15 دقيقة كافية لإعداد تيراميسو قليل الدسم على أن تبرديه جيداً قبل التقديم. لن تندمي على اختيارك هذه الوصفة.

4- معمول بالتمر لايت

إنه حلى الاعياد الاكثر شهرة، أعدي معمول بالتمر على طريقتنا اللايت وقدميه لزوارك إلى جانب فنجان من القهوة، خفيف، صحي وولا اروع!

5- حلى العثملية للرجيم

من منكم يستطيع مقاومة حلى العثملية؟ لن تقاوميه بعد اليوم حتى ولو كنت تتبعين الرجيم، أعدي الوصفة على طريقتنا واحصلي على سعرات حرارية قليلة مقابل طعم ولا اغنى.

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!