أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حلويات بـ 4 مكونات فقط!

حلويات سهلة ومقاديرها متوفرة

هل فاجأك أصدقاؤك بزيارة اليوم وأنت تفتقدين لوازم الضيافة؟ إذاً، تعرفي من خلال أطيب طبخة على وصفات حلى لذيذة تُعدّ بـ4 مكونات أو أقلّ وخلال وقت قصير.

1- أوريو ترافل:

أخلطي بسكويت أوريو مطحون مع جبن الكريم لتحضري ألذ حلى خفيف خلال 5 دقائق فقط! شكلي الخليط الى كرات، غمّسيها بحبيبات الشوكولاتة ثم تشاركيها مع ضيوفك الى جانب القهوة الساخنة.

2- كيك النوتيلا:

أخلطي مكونات حلى النوتيلا خلال 10 دقائق فقط ثم شاركي أصدقاءك بعض المشروبات الباردة لحين خبز الكيك بالفرن. سيعشق الأطفال مذاق النوتيلا، خصوصاً الى جانب عصير الموز أو عصير البرتقال المنعش.

3- ليزي كيك:

ومن منّا لا يحب مذاق البسكويت المُغمس بالشوكولاتة والحليب المكثف؟! جهزي حلى الليزي كيك بـ4 مكونات فقط ثم فاجئي عائلتك بمذاق حلى لم يسبق أن تذوقوه من قبل. تلذذي بقطة واحدة من الكيك الى جانب سموثي الفانيليا، خليط مناسب!

4- فطائر بالفواكه:

لن تقاومي مذاق البالمييه بالسكر أو البف بايستري المحمص والمحشي بمربى الفراولة. فتحضير هذا الحلى يتطلب 10 دقائق، لكن تعلمي أولاً كيفية حفظ العجينة في الثلاجة للإستعمالات الطارئة. إحرصي دائماً على دهن وجه العجينة أو الفطائر بالبيض المخفوق لتحصلي على لون ذهبي مميز!

5- ضفيرة الشوكولاتة:

من المؤكد أن عائلتك ستعشق مذاق هذا الحلى الغني بالشوكولاتة واللوز! تحتاج هذه الوصفة الى 4 مكونات تجدنيها في البيت دائماً، كما أنها تحتاج الى 25 دقيقة من الخبز فقط لتنضج وتصبح ذهبية اللون.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟