أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

صواني بالفرن لعشاء لذيذ!

صواني بالفرن لعشاء لذيذ!

إذا كنت من الأشخاص الذين يقضون وقتاً طويلاً في المطبخ لتحضير وجبة العشاء، فقد الحان الوقت لتغيير هذه العادة من خلال تحضير صواني بالفرن! إن طريقة عملها سهل، يكفي أن تضعي مأكولاتك في الصينية وادخالها إلى الفرن لتنضج كما أنها عملية، فتنظيفها لا يتطلب الكثير من الوقت! يعرفك موقع أطيب طبخة على أفضل وصفات صواني بالفرن لجعل امسياتك ممتعة! تفقديها!

1- صينية خضار بالفرن

إن الخضار غنية بالمواد الغذائية، حضريها في الفرن لتحافظي على مذاقها الشهي وقدميها كطبق رئيسي للعشاء! وإذا كنت من محبي الأطباق الحارة رشي فوقها القليل من الفلفل الحار! الوصفة هنا.  

2- كرات البطاطس مع الدجاج

في حال كنت تنتظرين ضيوفاً على مائدة العشاء، ننصحك سيدتي بتحضير كرات البطاطس مع الدجاج، شكلها جميل وطعمها ولا أشهى! تفقدي الوصفة الآن!

3- صينية بروكلي

يعتبر البروكلي من الخضار الغنية بالكالسيوم كما هو من الأطعمة لتسريع عملية الايض، تناوليه على العشاء بصلصة البشاميل والجبن لطبق متكامل ومشبع!  

4- رغيف اللحم بالفرن

تفنني بتحضير وصفات العشاء وجربي معنا رغيف اللحم بالفرن، ضعي في نفس الصينية الخضار على أنواعها مثل الكوسا، الجزر والبطاطس! ستعشقين طعمها! 

5- صينية غراتان البطاطس

تفقدي على موقعنا طريقة عمل صينية غراتان البطاطس، فهي تعتبر من الوصفات السهلة والمناسبة للاطفال! تلذذي بنكهة الجبن الذائب!

6- لازانيا البولونييز بجبن غودا

يمكنك أن تقدمي اللازانيا في كافة الاوقات، للغداء أو للعشاء! اطلعي على طريقة عمل لازانيا البولونييز بجبن غودا على موقعنا وجربيها لعشاء لا يقاوم!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟