أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

طبخات جديدة

طبخات جديدة

هل أنت من السيدات الإجتماعية التي تهوى blank">العزومات بكثرة؟ إتبعي نصحية blank">أطيب طبخة في عزوماتك المقبلة لتتعلمي طبخات جديدة ومميزة تفاجئين بها المدعوين. 1- غراتان الدجاج بالبروكلي:

تعود أصول الغراتان الى المطبخ الفرنسي الشعبي، إذ يُحضر بالجبن، البيض والبقسماط والتي تعد هذه المكونات هي الاساس في إعداد هذا الطبق. جربي تحضير هذا الطبق بوصفات مميزة مثل غراتان البطاطس أو غراتان الباذنجان بالبشاميل.

2- كانيلوني:

هل جربت يوماً تحضير الباستا الملفوفة والمحشية بالخضار أو بالصلصة؟ حضري عجينة الكانيلوني على اصولها الإيطالية ثم احشيها بالبشاميل أو بخليط اللحم المفروم قبل خبزها في الفرن مع القليل من الجبن المبشور.

3- الفراخ بالعسل:

هل تستخدمين عادة العسل للحلويات فقط؟ أخلطي العسل مع القليل من البهارات العربية ثم ادهني وجه صدور الدجاجبالمزيج واشويها بعدها على نار هادئة حتى تتحمّر. إستخدمي خليط العسل لتحضير وصفات عديدة مثل السلمون أو ريش اللحم.

4- صدر دجاج بالجبن:

تبّلي صدور الدجاج بتتبيلة البهارات ثم انثري الجبن المبشور على الوجه وادخليها الى الفرن حنى تتحمّر. فاجئي ضيوفك بمذاق الدجاج المميز الى جانبسلطة الخضار أو الخضار المشوية.

5- كيش السملون والبروكلي:

هل أنت من محبي السلمون؟ أخلطي سمك السلمون والبروكلي بكريمة الطبخ الكثيفة ثم زيدي جبنة الإيدام لإضافة النكهة المميزة قبل خبز العجينة. يمكنك تحضير الكيش بوصفات متعددة مثل كيش السبانخأو كيش الطماطم.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟