أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

3 طرق لتحضير الأيس كريم في المنزل

3 طرق لتحضير الأيس كريم في المنزل

هل هناك أشهى من الأيس كريم في فصل الصيف الحار؟ فهو منعش ومناسب لمحاربة الحرارة المرتفعة في هذا الفصل. حضريه في المنزل بمساعدة اولادك من خلال هذه الطرق السهلة والسريعة التي نقدمها اليك! جربيها وتمتعي بطعمه الرائع!     

1- إصنعي الأيس كريم بمكون واحد!

هل تعرفين انه يمكنك تحضير الأيس كريم بواسطة مكون واحد؟ نعم إنه الموز، يكفي أن تقطعيه إلى شرائح من ثم تجميده في الفريزر لمدة ساعتين على الأقل. ما ان يصبح صلباً ضعيه في محضر الطعام للحصول على ايس كريم موز ولا أشهى. لطعمة ألذ، يمكنك أن تضيفي إلى هذه الوصفة السهلة والسريعة العسل، الفانيليا أو حتى رقائق الشوكولاتة!

2- حضري الأيس كريم بكريمة الخفق والحليب المكثف المحلى!

اخفقي كريمة الخفق حتى تصبح كثيفة من ثم أضيفي اليها الحليب المكثف المحلى، فبذلك يصبح لديك الأيس كريم بنكهة الحليب! يكفي أن تضعيها لمدة ساعتين على الأقل في الفريزر حتى تصبح جاهزة! يمكنك إستخدام هذه الوصفة لتحضير الأيس كريم بنكهات مختلفة، مثلاً ايس كريم بسكويت الأوريو أو الايس كريم بنكهة المانجو.

3- جربي الأيس كريم بنكهة الفراولة

 إذا كنت من محبي الأيس كريم بنكهة الفراولة، فالآن يمكنك أن تحضريها منزلياً بدل شرائها جاهزة. اغسلي الفراولة وقطعيها إلى نصفين من ثم ضعيها في الفريزر. انتظري حتى تجمد من ثم ضعيها في محضر الطعام مع كريمة الخفق الباردة. يكفي ان تخفقي لبضع دقائق حتى الحصول على ايس كريم ولا أشهى بنكهة الفراولة!    

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟