أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

5 أنواع من البيتزا لا تقاوم

انواع البيتزا

هل ستخبزين البيتزا اليوم للعشاء؟ إذاً، تعرفي على أشهى أنواع البيتزا التي قد تحضرينها باحترافية تفاجئين بها عائلتك بعد يومهم الشاق.

1- بيتزا المارغاريتا:

يعشق الأولاد عادةً مذاق بيتزا المارغريتا المُعّدة بالمكونات الأساسية فقط من عجينة البيتزا أولاً، الجبن وصلصة البيتزا. فاجئي الأولاد بخبز البيتزا لهم على الغذاء الى جانب البطاطس المقلية، طبقان ولا اروع!

2- بيتزا البيبيروني:

تعتقد معظم السيدات أن طعم هذه البيتزا يشبه طعم بيتزا المارغريتا التقليدية، لكن في الواقع طعم البيبروني يطغى على جميع المكونات. تعلمي تحضير العجينة أولاً ثم شكّلي بيتزا البيبيروني على شكل قلب لتفاجئي من تحبين بسفرة عشاء فخمة وتليق بهم.

3- بيتزا الأناناس:

إذا كنت من عشاق المغامرة في تحضير الاكلات، جربي بيتزا الأناناس! ولا الذ. حضري هذه البيتزا خلال 40 دقيقة فقط ثم قدميها لعائلتك الى جانب عصير الأناناس، مزيج مميز!

4- بيتزا الدجاج:

مكونات هذه الوصفة لا تقاوم! إمزجي شرائح الدجاج مع صلصة الأربع أجبان، وزّعيها على سطح العجينة الدائرية ثم انثري الجبن حتى يغطيها واخبزيها بعدها حتى تتحمّر. يمكنك تحضير هذه الوصفة بصلصة البيستو ثم قدميها على سفرتك الى جانب السيزر سلاد.

5- بيتزا البيض والبسطرما:

لا يمكن لأي طعم أن يتفوق على مذاق بيتزا البيض بالبسطرما! قد تعتقدين في البداية أن مكونات هذه الوصفة غريبة، لكن في الواقع هذه البيتزا مشهورة للغاية في أغلبية الدول، بالإضافة الى أنها تقدم في أوقات الفطور الى جانب مشروبات باردة كالعصير. إضغطي هنا وتعرفي على مكونات لم تفكري يوماً في إضافتها الى البيتزا الخاصة بك!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟