أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أهلاً رمضان 2016!

أهلاً رمضان 2016!

أشهر قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، ذلك الشهر الفضيل الذي يقرب المسلم من الله من خلال الصلاة والاستغفار. فهو يصوم ويضاعف صلاته. ولا يكون الصوم عن الطعام والشراب فحسب بل يصون لسانه ويبتعد عن أذية الآخر حتى بالكلام.

أما الزكاة فهو خطوة أساسية في زمن العطاء والمحبة! يحرص المسلم مهما كان عمره على مساعدة الآخر بكل السبل التي تتوفّر لديه خصوصاً الفقراء بينهم وقد خصّص المسلمون لكل الفقراء خيم رمضانية يتشاركون فيها وجبات الإفطار والسحور طوال الشهر الفضيل.

ولا ننسى جمعات العائلة الكبيرة يومياً حول سفرة من الاكلات الشعبية والغربية التي لا تقاوم تليها أشهى وصفات الحلويات. لا يبدأ المسلم بإفطاره إلا بعد سماع الأذان، يتلو صلاته ويبدأ بالأكل. 

أما نحن في أطيب طبخة فنحرص كل سنة على مساعدة كل ربة منزل في الشهر الفضيل من خلال مجموعة من النصائح المفيدة لها والتحضيرات المسبقة التي تساعدها على إستقبال صيوفها في سفرات مميزة طوال الـ30 يوماً! 

وأهم النصائح الرمضانية تشمل كيفية تنظيم عملية التبضّع التي تساعد في الترتيبات اللازمة بالإضافة إلى النصائح الصحية ومنها أهمية تناول المكسرات في الشهر الفضيل وأفكار زينة الطاولة. ولا ننسى نصائح الريجيم التي تساعدك على الحفاظ على رشاقتك بخطوات بسيطة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟