أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

اطباق جانبية للعشاء

اطباق جانبيه للعشاء بالصور

لديك عزومة على العشاء وتجهلين ما عليك إعداده إلى جانب الطبق الرئيسي على المائدة؟ إليك من أطيب طبخة في نصيحة اليوم مجموعة من الأطباق الجانبية لتختاري الوصفات التي تفضلينها وتعديها بالخطوات السهلة معنا لتبهري عائلتك وضيوفك بأجمل مائدة.

1- الخبز

إختاري نوع الخبز الذي ينساب مائدتك وقدميه إلى جانب أطباقك، تجدين على موقعنا مجموعة من الوصفات اللذيذة، جربي مثلاً خبز تشيباتا، خبز التورتيلا أو خبز الصاج الخفيف.

2- أطباق البطاطس

حضري اشهى اطباق البطاطس المرافقة للطبق الرئيسي من موقعنا، ننضحك مثلاً بتجربة البطاطس المشوية أو صينية البطاطس اللذيذة بالجبن.

3- الفطائر

إن كنت تبحثين عن وصفات فطائر شهية تترافق مع أطباقك الرئيسية، ننصحك مثلاً بتحضير فطيرة الدجاج والخضار خاصة إن لم يحتو طبقك الرئيسي على الدجاج أو اكتفي بإعداد فطيرة بالخضار تقدمينها ساخنة على مائدتك.

4- أطباق المازة

إختاري تشكيلة واسعة من وصفات أطباق المازة الخاصة بموقعنا ونوعي بها مائدتك بأفضل شكل، حضري مثلاً وصفة الكبدة البلدي، الكبة المشوية وزيني مائدتك أيضاً بطبق البابا غنوج اللذيذ من موقعنا!.

5- اكلات على شكل كرات

تعتبر هذه الوصفات من أكثر أنواع الأطباق الجانبية تقديماً على المائدة وهي من الوصفات سهلة التحضير، أعدي مثلاً كرات الدجاج، كرات البطاطس أو كرات الجبن وقدميها ساخنة على سفرتك إلى جانب سائر الأطباق اللذيذة من موقعنا!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟