أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اطباق سهلة وسريعة للعشاء

اطباق سهلة وسريعة للعشاء

يشكّل العشاء وجبة من الوجبات الثلاث اليومية الأساسية لصحة الفرد وغذائه. ومن الضروري أن تكون الوجبات الثلاث متوازنة وتؤمّن للانسان ما يحتاجه من بروتينات ومغذيات. ولكن تواجه ربّات المنزل، خاصّة أولئك العاملات منهنّ، مشكلة عدم استطاعتهنّ تحضير وجبة العشاء كما يجب لضيق الوقت أو عدم توفّر بعض المكوّنات. من هنا يقدّم لك موقع أطيب طبخة أشهى وصفات اطباق سهلة وسريعة للعشاء.

1- سندويش التونة والزيتون:

يعتبر هذا النوع من السندويشات الأسهل والأسرع تحضيراً، إن كنت تبحثين عن عشاء غنيّ، لذيذ وسريع في آنٍ معاً، إنّ سندويش التونة والزيتون هو الحلّ السريع في غضون عشر دقائق!

2- طبق البيض:

إنّ أطباق البيض على أنواعها لا تتطلّب الكثير من الوقت ولا المجهود لتحضيرها وهو طبق مغذّ جدّاً ويحضّر بعدّة طرق في سبيل التنويع. جرّبي مثلاً إعداد بيض اومليت بجبن رومي من أطيب طبخة.

3- سلطة القريدس والخضار:

تعتبر السلطات خياراً سهلاً ومتاحاً دائماً لألذ عشاء، لكن احرصي دائماً على ان تتضمّن سلطتك الغذاء اللازم من بروتينات وغيرها لتقدّميها لأسرتك، خاصّة إن لم تحتو وجبة الغداء على البروتينات. إخترنا لك سلطة القريدس والخضار جربيها معنا!

4- دجاج تندوري شهي:

إن كنت تحضّرين لعشاء سريع وممتع مع العائلة أو الأصدقاء، إنّ المشاوي هي الوصفة المثالية! لا تظنّي أن تحضيرها يتطلّب الكثير من الوقت، جرّبي مثلاً إعداد دجاج تندوري شهي في غضون 25 دقيقة على أن تنقعي الدجاج بالتتبيلة لليلة كاملة.

5- فيليه سمك بانيه مقلي:

إن كنت تحبّين إعداد المقالي للعشاء، جرّبي تحضير فيليه سمك بانيه مقلي وقدميه مقرمشاً على مائدتك!

6- طبق المعكرونة:

هل تحبّين الباستا؟ حضّري بسهولة على العشاء، أعدّي طبق المعكرونة مع الفلفل الأسود في غضون 20 دقيقة وتمتعوا بطعمه اللذيذ!

7- توست بالجبنة:

تعتبر سندويشات التوست الأكثر سهولة في التحضير وتشكّل وصفة أساسية لعشاء خفيف، تجدين العديد منها على موقعنا ولكننا اخترنا لك وصفة التوست بالجبنة.

8- عرايس الكفتة:

إنّها وصفة لذيذة وسهلة التحضير، إن كنت تبحثين عن طبق باللحوم إنّ عرايس الكفتة هي الحلّ وهي وصفة مشبعة لاحتوائها على اللحم والخبز في آنٍ معاً.

9- بطاطس تكس مكس بالجبن الذائب:

كثيرون ما يحبّون إعداد وصفات بطاطس للعشاء، وتعتبر صينية البطاطس بالجبن الوصفة المثالية لعشاء سهل وسريع. ننصحك مثلاً بتجربة بطاطس تكس مكس بالجبن الذائب.

10- حساء روسي تقليدي بارد:

إن كنت تبحثين عن حساء سهل وسريع للعشاء، إليك من أطيب طبخة وصفة حساء روسي تقليدي بارد، لما لا تنوّعين في وصفاتك من مطابخ العالم؟

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟