أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

البسبوسة بـ3 نكهات مختلفة

البسبوسة بـ3 نكهات مختلفة

من منا لا يستمتع بنكهة البسبوسة التقليدية المسقية بالقطر؟ نكهتها مميزة بدون أدنى شك ولكننا في أسرة أطيب طبخة نحبّ دائماً تجربة نكهات جديدة ومميّزة! لذا تابعينا في ما يلي وتعرّفي معنا على وصفات لا تقاوم للبسبوسة!

1- البسبوسة بالحليب المكثف المحلى:

كل من حاول سقي صينية البسبوسة بحليب نستله المكثف المحلى يعرف تماماً أن هذا الاخير هو البديل المناسب للشيرة أي القطر، فما إن تتشرّبه البسبوسة حتى تتلذّذي بطعم ولا أشهى! فلم لا تجرّبينها اليوم وتشاركينا رأيك بمذاقها؟ ما عليك سوى تحضير وصفتك المفضّلة وسقيها بالحليب المكثف المحلى!

2- البسبوسة بالشوكولاتة:

إذا كنت مثلنا مغرمة بنكهة الشوكولاتة بخاصة عند إضافتها إلى كل أنواع الحلويات، فهذه الوصفة مناسبة لك! إستبدلي ربع كوب من الدقيق بالكمية نفسها من الكاكاو عند تحضير مزيج البسبوسة؛ أما لسقي البسبوسة، فنصيحتنا لك أن تذوّبي القليل من الشوكولاتة وتضيفيه إلى حليب نستله المكثف المحلى. إسقي البسبوسة، أتركيها تبرد ثمّ زيّني بها سفرة الحلويات لديك.

3- البسبوسة بجوز الهند:

قد تكون هذه الوصفة مألوفة عند الكثيرين، ولكن إذا لم تجربي طريقتنا فقد فاتك الكثير! بعد خبز البسبوسة، إحرصي عزيزتي على سقيها بالحليب المكثف المحلى ثمّ نثر المزيد من جوز الهند على الوجه. مذاقها سينال إعجاب الكبار والصغار!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟