أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

المطبخ الكويتي في رمضان

المطبخ الكويتي بالصور

أهلاً بكم في رحاب المطبخ الكويتي حيث تحلو الافطارات الرمضانية وتطيب. فبين الاطباق المنكهة بالتوابل اللذيذة والحلويات الشهية المخصصة للضيافة، يبقى المطبخ الكويتي من أكثر المطابخ العربية لذة. نقدم لك من أطيب طبخة الذ الوصفات الكويتية لتختاري فيما بينها ما يناسبك على افطار اليوم.

1- أطباق الأرز

تحتلّ أطباق الارز باللحوم والدواجن صادرة الموائد الرمضانية وعزومات الافطارات، فماذا لو كانت هذه الاكلات كويتية؟ إن كنت من محبي الدواجن، إختاري كبسة الدجاج الصحية، أو قدمي اطباق اللحم مثل أرز كويتي بقطع اللحم أم اختاري اطباق الأرز بالسمك وثمار البحر مثل برياني الأرز بالجمبري.

2- الحساء

إفتتحي إفطارك الرمضاني بألذ شوربة دافئة، إختاري من المطبخ الكويتي شوربة الدجاج والشوفان أم شوربة العدس الكويتية الشهية ومتّعي ضيوفك بمذاقٍ لا مثيل له.

3- الأطباق المرافقة

قدّمي الذ الوصفات الجانبية والمقبلات على مائدتك من هذا المطبخ العريق، ننصحك بتحضير خبز عروك كويتي لذيذ ليرافق أطباقك ووصفة مطبق لذيذة بالدجاج أو بأي حشوة تفضلينها خاصة إن تضمّن طبقك الرئيسي الدجاج!

4- الحلويات الكويتية اللذيذة

إختتمي مائدتك الافطارية بأشهى الحلويات الكويتية، إن كنت من محبي الحلويات بالقطر، حضّري اللقيمات الكويتية، أمّا إن كنت تفضّلين الحلويات المميزة من دون قطر ننصحك بتجربة حلى بيض القطا أو قرص العقيلي السهل.

5- القهوة

قدّمي القهوة إلى جانب الحلويات الكويتية الشهية، هل ستجدين الذ من القهوة العربية لتقدميها مع الحلى؟

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟