أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

تعانين في سحب النايلون اللاصق من العلبة؟ إليك الحل البسيط والسهل!

تعانين في سحب النايلون اللاصق من العلبة؟ إليك الحل البسيط والسهل!

من منّا لا يجد صعوبة في سحب النايلون اللاصق من العلبة، من دون إنفلات اللفافة، أو حتى تمزّق الورق بسبب الشدّ على العلبة لمنع اللفافة من السقوط؟ هذه المشكلة شائعة للغاية وقد تتخذ منكِ وقتاً ثميناً خصوصاً وإن كنتِ في عجلةٍ من أمركِ...

ولكن ماذا لو قلنا لكِ إنّ الحلّ أسهل بكثير مما تصورين؟ إذ إنكِ تغفلين تفصيلاً بسيطاً سيغيّر هذا الموضوع، ويجعلكِ تتساءلين لماذا تتكبّدين هذا العناء كلّه في وجود هذه الميزة.

كلّما عليكِ فعله هو حمل علبة النايلون اللاصق، والنظر إلى جانبها. ذلك الشكل ليس بالصدفة أو بهدف الزينة، فهو مصمّم لتسهيل المهمّة عليكِ. بكلّ بساطة، إضغطي على هذا الشكل إلى الداخل، وذلك لتثبيت اللفافة داخل العلبة. بعد فعل ذلك، ستصبح عملية سحب ورق النايلون اللاصق أسرع وأسلس من دون أي عناء. هذه الحيلة ليست حكراً فقط على علب النايلون اللاصق، فهي تنطبق أيضاً على ورق القصدير، علب الأكياس البلاستيكية، وأي منتج يقوم على مبدأ اللفافات داخل علبة مستطيلة. لذلك، وفي المرّة المقبلة التي تنوين فيها إستعمال أي منتج، قد تريدين الإمعان بالنظر في العلبة وما كتب عليها، علّكِ تجدين طريقةً تجهلينها تسهّل عليكِ الإستعمال! 

مصدر المقال: موقع "عائلتي"

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟