أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حلى الاوريو سهل وسريع

حلى الاوريو سهل وسريع بالصور

هل يحب ضيوفك وعائلتك حلويات الاوريو؟ إليك ما يمكن تحضيره بسرعة وسهولة من موقعنا من وصفات لذيذة بحلى الاوريو. إختاري منها ما يناسبك ويعجبك وقدميه على مائدتك لعائلتك أو لضيوفك على شكل حلى قهوة ولا أشهى!

1- كب كيك أوريو اللذيذة

يعتبر الكب كيك من أكثر الحلويات المناسبة للضيافة نظراً لكونه منفرداً ومرتّباً في أوراقه. حضري كبك كيك بالاوريو بغضون 35 دقيقة فقط وقدميه لزوارك مع الكريمة بالاوريو أيضاً أو أي زينة أخرى تفضلينها.

2- تشيزكيك اوريو بارد

تعدّ الحلويات الباردة من أكثر الحلى المحضّر بسرعة لكونه لا يتطلّب النار ولا الطهي لتحضيره. إختاري في هذا السياق وصفة تشيز كيك بارد وأعديه بالاوريو اللذيذ.

3- كرات الأوريو السهلة

لعلها من أكثر الوصفات سهولة فهي لا تتطلّب سوى 20 دقيقة من وقتك وهي من أكثر الحلويات الملائمة للقهوة. أعدي كرات الأوريو السهلة بأربع مكونات فقط، ضعيها في الثلاجة حتى التماسك ثمّ قدميها لضيوفك.

4- كاسات الأوريو

إن كنت تبحثين عن وصفة حلى كاسات سهلة وسريعة، ننصحك بإعداد حلى كاسات الأوريو بطبقات من الكريمة وبسكويت الاوريو المطحون وقدميها بسهولة لعائلتك وأولادك.

5- حلى الاوريو بالكريمة

أعدي صينية من حلى الاوريو اللذيذ بالكريمة والشوكولاتة المذوبة ثمّ زينيها بحبيبات الشوكولاتة الصغيرة أو بالشكل الذي تحبينه وقدمي قطعاً منها لضيوفك!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟