أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حلى سفرة سهل وسريع

حلى سفره سهل وسريع بالصور

لديك عزومة وتبحثين عن وصفات حلى سهل وسريع تزينين به سفرتك؟ يقدم لك موقع أطيب طبخة مجموعة شهية من الحلويات التي يمكن لك تحضيرها خلال دقائق معدودة وتقديمها على مائدتك للعائلة والضيوف.

1- ايس كريم

يعتبر الايس كريم خياراً مثالياً دائماً للصغار والكبار وهو لا يتطلّب الكثير من الوقت لإعداده، جربي تحضير وصفة الايس كريم بالشوكولاتة والموز من موقعنا وقدميه على شكل حلى كاسات ولا ألذ على سفرتك!

2- كاسترد

يعدّ الكاسترد من الحلويات السهلة والسريعة أيضاً والتي يمكن تقديمها على شكل حلى كاسات أو في صينية. أعدي حلى الكاسترد بالبسكويت على طريقتنا وقدميه لأولادك وضيوفك. إختاري إعداد الكاسترد بنكهة الشوكولاتة إن أحببت أيضاً.

3- مولتن كيك

إن كنت تحبين تقديم وصفات الكيك على مائدتك ولكنك تبحثين عن ما هو سهل وسريع، إختاري إعداد وصفة مولتن كيك لذيذة بالنوتيلا، فهي لن تتطلب منك سوى دقائق معدودة وستسحر ضيوفك بمذاقها الشهي.

4- ام علي

إن أردت تقديم حلويات عربية سهلة وسريعة على مائدتك، إخترنا لك ام علي بالرقاق، يكفي أن تشتري العجينة جاهزة وتحضري الحلى. فكري أيضاً بتحضير حلاوة الجبن مثلاً بغضون دقائق معدودة وتقديمها مع القطر.

5- تيراميسو

التيراميسو من الحلويات الباردة التي يمكنك تحضيرها بسهولة وسرعة وتقديمها على سفرتك، حضري التيراميسو الاصلية على طريقتنا وقدميها على سفرتك مزينة بالكاكاو أو الكريمة.

التعليقات