أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

حلى عشاء بارد

حلى عشاء بارد بالصور

من منا لا يبحث عن حلويات باردة وسريعة يمكن إعدادها لدى تحضير مائدة عشاء منوعة ومتعبة؟ إليك في ما يلي من أطيب طبخة حلى عشاء بارد تعدينه على طريقتنا بالخطوات السهلة وتقدمينه لضيوفك على مائدة العزومات.

1- حلى كرات البسكويت بالشوكولاتة

يعتبر هذا النوع من الحلويات من أكثر الحلى سهولة وسرعة، فحلى كرات البسكويت بالشوكولاتة تحضر في غضون 15 دقيقة وهو مناسب تماماً للضيافة خاصة مع وصفات القهوة والعصير.

2- حلى النسكافيه البارد

إن كنت من محبي الحلويات بالقهوة أو النسكافيه، إختاري تحضير حلى النسكافيه البارد في غضون 25 دقيقة باستخدام مكونات قليلة وأعدي اشهى الوصفات لعائلتك وضيوفك على مائدة العشاء.

3- تشيز كيك بارد

تتنوع الوصفات في هذا المجال وتتعدد فالتشيز كيك من أكثر الوصفات المحببة وأسرعها إن كان بارداً. نقدم لك في هذا السياق مجموعة من الوصفات اللذيذة مثل تشيز كيك بالفيمتو، تشيز كيك بيتي كروكر أو تشيز كيك الفراولة الشهي.

4- حلى كاسات الاوريو

هي وصفة جامعة لحلى الكاسات السهل والاوريو اللذيذ، أعدي حلى كاسات الاوريو بالخطوات الواضحة وقدمي لزوارك وأولادك ما هو الأفضل بعد وجبة العشاء!

5- أكواب الفواكه وبسكويت الدايجستف

إليك ما هو صحي، سريع وشهي في آنٍ معاً، أكواب الفواكه والبسكويت، يكفي أن تختاري الفاكهة التي تفضلينها، تقطعيها وتقدميها مع الكريمة وبسكويت الدايجستف في أكواب على شكل حلى سهل لضيوفك!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟