أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

سفرة الحلويات في أعياد الميلاد

صورة سفرة حلويات المناسبات | عيد ميلاد بالصور

حضّرت كيكة عيد ميلاد أحد أبنائك أو قرّرت شراءها جاهزة، ولكنكلا تزالين محتارة بأصناف الحلى التي ستملئين سفرتك بها؟ ترغبين بصنع عدد كبير من حلويات أولادك المفضلة، لكنك متخوّفة من كمية الصحون التي ستظهر لديك بعد الحفلة؟ إليك في ما يلي أفكار حلويات يمكن تقديمها في كاسات ورقيّة أو بلاستيكية، فتكون سفرتك مميّزة وتسهّل عليك عملية التنظيف في ما بعد.

1- الجيلي:

تختلف ألوان ونكهات الجيلي مما يجعلها مناسبة جداً لإضافة الألوان على سفرتك. حضّريها وقدّميها بالكاسات البلاستيكية مثل حلى كاسات الجيلي بالكريمة وقدّمي إلى جانبها الملاعق البلاستيكية.

2- الكاسترد:

يعتبر الكاسترد من ألذّ أنواع الحلى التي يحبّها الكبار والصغار. حضّريها، أسكبيها في كاسات بلاستيكية وزيّنيها بالفاكهة والكريمة مثل حلى كاسات الكاسترد الشهي أو بالفاكهة والبسكويت مثل كستارد الموز للكبار والصغار فيأخذ كل ولد حصّته بنفسه.

3- الفشار:

إصنعي أكياساً ورقية صغيرة ملوّنة وقدّمي فيها الفشار المالح أو الفشار بالكراميل واستمتعي مع ضيوفك بمذاقها الشهي.

4- الكب كيك:

حضّري الكب كيك بالإجاص أو كب كيك الكتكات أو غيرها من النكهات التي تفضّلينها. أما إذا أردت إضافة بعض الألوان الزاهية فننصحك بتزيين وجه الكب كيك بكريمة الكب كيك الملوّنة.

5- حلى الكرات:

إنّ أكثر ما يميّز حلى الكرات هو سهولة تناولها، فحجمها صغير وهي ملائمة جداً للأولاد. إختاري النكهة التي تفضّلينها سفرتك مثل حلى كرات السميد مع جوز الهند وكرات الأوريو السهلة.

6- بسكويت وكوكيز:

هل من حلى يفضّله الأولاد أكثر من البسكويت والكوكيز؟ إختاري البسكوت المفضّل لديهم مثل إم إند إمز كوكيز أو كوكيز الشوكولاتة والفول السوداني وحضّريه لأعياد ميلادهم.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟