أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

صواني المعكرونة مثالية للتفريز

صينية مكرونة مجمدة بالصور

تعتبر صواني المعكرونة من الاطباق المفضّلة لدى الكبار والصغار! بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية للتفريز لأنها تجهز في دقائق قليلة عند التقديم وذلك لأنها تخبز مباشرةً بعد إخراجها من الثلاجة؛ فتوفّر عليك الوقت والتعب بخاصة خلال شهر رمضان المبارك! جهّزيها منذ اليوم، واحتفظي بها في الفريزر مغلّفة بورق قصدير أو داخل أكياس بلاستيكية، فتكون جاهزة لتقدّميها على سفرة الإفطار أو السحور بدون أي مجهود يذكر. 

1- اللازانيا:

إختاري معكرونة اللازانيا الجاهزة للفرن وحضّري بها أشهى الصواني بحشوات مختلفة مثل السبانخ والجبن، البولونييز والبشاميل أو الدجاج والطماطم وغيرها من الحشوات التي تفضّلينها.

2- الكانيلوني:

وصلت وصفة الكانيلوني مؤخراً إلى البلدان العربية ولكنها لاقت إعجاباً كبيراً في الوطن العربي فأصبحت تحضّر وتقدّم على السفرات بحشوات مختلفة! تميّزي في رمضان مع الكانيلوني الملفوفة الجاهزة التي تسهّل عليك عملية الحشي.

3- صينية المعكرونة بالبشاميل:

من أشهر وصفات صواني المعكرونة في البلدان العربية، المعكرونة بالبشاميل! حضّريها اليوم سيدتي باستخدام التاجلياتيلي وأدخليها إلى ثلاجتك ثمّ إخبزيها عند الحاجة حتى يحمرّ وجهها. نصيحتنا لك أن تضيفي الدجاج المسلوق إلى الصلصة لمذاق ولا ألذ!

4- معكرونة البيتزا:

معكرونة البيتزا مناسبة جداً لضيوفك بخاصة الصغار بينهم. إختاري شكل المعكرونة الذي تفضّلينه، أضيفي إليه صلصة البيتزا الجاهزة ثمّ زيّني وجهه بالزيتون والبيبيروني والذرة والجبن. لمذاق ولا أروع، لا بد أن تضيفي طبقة من كريمة الطبخ الشهية وشة من إضافة من الجبن المبشور! 

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟