أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

لائحة الطعام لحفلات أعياد الميلاد!

لائحة الطعام لحفلات أعياد الميلاد!

اقترب موعد عيد ميلاد أحد أولادك وأنت محتارة بلائحة الطعام التي ستحضّرينها لضيوفك الصغار؟ ما هي أنسب الوصفات التي تقدّمينها لهم في هذه المناسبة؟ وما هي الأكلات المفضّلة لديهم؟ نقدّم لك من موقع أطيب طبخة أفكاراً مميّزة ستساعدك على تحضير سفرة شهية 

1- البرغر:

يستمتع كافة الأولاد بتناول البرغر، لذلك ننصحك بأن تحضّري لهم طعامهم المفضّل ولكن بطريقة مصغّرة. جرّبي على سبيل المثال الميني تشيز برغر أو ميني برغر الدجاج والخضار وقدّميها على أطباق كبيرة، فيختار كلّ ولد القطعة التي تناسبه.

2- السندويشات:

حضّري سندويشات صغارك المفضّلة بحلة جديدة! إخترنا لك من موقعنا لقمة النقانق ولقمة الدجاج وصفتان مميّزتان بشكلهما وألوانها الزاهية التي تضفي الإشراق على طاولتك.

3- الكرواسون:

بالإضافة إلى تحضير الكرواسون لسفرة الحلويات، حضّريه مالحاً كما هي الحال في وصفة الكرواسون بالحبش والجبن أو في وصفة الكرواسون اللذيذ بالزبدة.

4- البيتزا:

أفضل الأطباق التي يستمتع بها الكبار والصغار في الوقت نفسه هي البيتزا! فلا بدّ أن تحضّريها في أعياد الميلاد بالعجين مثل وصفة بيتزا رول أو بالتوست مثل وصفة بيتزا شهية بالتوست.

5- السلطة:

معظم الأولاد يرفضون تناول الخضار. لتشجعيهم حضّري لهم سلطة باستا مميّزة بالألوان مثل سلطة المعكرونة والبروكولي أو سلطة المعكرونة بالتونة والخضروات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟