أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

وصفات طبخات سهلة للعشاء

طبخات سهله للعشاء بالصور

إن كنت امرأة عاملة ولا تملكين الوقت أو فاجأك ضيوف على العشاء، إليك من أطيب طبخة وصفات طبخات سهلة للعشاء تحضرينها على مائدتك وتضفين الذ النكهات!

1- طبق بالبيض

يمكنك تحضير طبق بيض مخفوق سريع مثلاً ولكن اختاري إضافة لمسة مميزة إلى الطبق عبر إعداد البيض بالقاورما أو بالجبن مثلاً أو حضري البيض المسلوق مع الفول المدمس لطبق لذيذ وغنيّ. إختاري المكون الذي تفضلينه وأضيفيه إلى طبق البيض لمنحه رونقاً خاصاً.

2- سندويشات سريعة

حضري سندويشات مميزة على الطريقة المكسيكية، لم لا تجربين الكسادياس بالدجاج والذرة مثلاً؟ وصفة لن تتطلب منك الكثير من الوقت ومناسبة تماماً لعشاء خفيف وشهي. فاجئي ضيوفك بهذا الطبق وأدخلي نكهات العالم إلى مطبخك.

3- اكلات بالتوست

لعلها من أكثر الوصفات السهلة وأسرعها والتي يمكن تحضيرها على مائدة العشاء، إختاري ألذ الاكلات بالتوست ونوعي بها مائدتك، جربي مثلاً توست بالسلامي والجبن أو صينية التوست بالتونة.

4- اكلات بالأرز

إن كنت تبحثين عن اكلات سهلة بالأرز، إختاري مثلاً تحضير ارز معمر حادق أو أرز بالخضار، طبقان لن يتطلبا منك سوى حوالى 40 دقيقة إعداد وحتماً سيضيفان الغنى إلى مائدتك.

5- اكلات بالباستا

هل ضيوفك أو عائلتك من محبي الباستا؟ إليك طبخات سهلة ومنوعة يمكنك إعدادها بسهولة للعشاء، إختاري مثلاً باستا بالخضار، باستا بالجبن أو باستا الفريدو بالدجاج وقدميه ساخناً على مائدتك.

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك