أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 افكار احسن فطور صحي ولذيذ!

5 افكار احسن فطور صحي ولذيذ!

تعتبر وجبة الفطور الوجبة الأساسيةّ في اليوم فهي تساعد على إمداد الفرد بالطاقة اللازمة لبدء نهاره إلى جانب المغذيات الضرورية لتفعيل نشاطه الذهني والجسمانيّ. لذلك اخترنا لك من أطيب طبخة في نصيحتنا اليوم أشهى وصفات الفطور الصحي!

1- أومليت بالأرز والخضار

إنّ الفطور الذي يتضمّن البيض هو دائماً الوصفة الأمثل لفطورٍ صحّي، فالبيض غنيّ بالبروتينات المفيدة لصحة الانسان. حضّري أومليت بالأرز والخضار وقدّمي لعائلتك كل الفيتامينات المفيدة!

2- تارت جبن الماعز والطماطم الشهية

يعتبر الجبن على أنواعه أيضاً مصدراً أساسياً للبروتينات، أعدّي من أطيب طبخة تارت جبن الماعز والطماطم الشهية، فالطماطم أيضاً مغذية وتحتوي على مضادات الأكسدة وتمنح الفرد الطاقة.

3- بانكيك البطاطس لأشهى فطور

إن كنت من محبّي البان كيك على الفطور، ننصحك بتخطّي الوصفات التقليدية، حضّري بانكيك البطاطس والجبن على طريقتنا وقدّمي لأولادك النشويات والبروتينات معاً على الفطور!

4- كلوب سندويش الحبش والجبن

إنّه فطور سهل وسريع وصحي في آنٍ معاً، فالكلوب سندويش الحبش والجبن يحضّر في غضون 5 دقائق ويحتوي على كل الضروريات الصحية. فالحبش والجبن يؤمّنان لك البروتينات الركيزة الأساسية لكل وجبة، خبز التوست يؤمّن الكربوهيدرات وبالتالي الطاقة والخضروات تؤمّن الفيتامينات وبالتالي القوّة.

5- سندويش الجبن والأفوكادو

إنّ الأفوكادو يمنح الفرد القوّة فهو يعطيه القليل من الدهون التي يحتاجها للشعور بالشبع ومتابعة النهار، لذلك لا تخافي من إدخاله في وصفة الفطور وتحضير ألذ سندويش بالجبن والأفوكادو!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟