أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 حلويات تشيز كيك بارد

صورة حلويات تشيز كيك بارد

يسمى بالتشيزكيك البارد أو حتى بالكيك البارد كل كيك وتشيز كيك لا يخبز في الفرن ولا يحتاج تحضيره إلى الطهي على النار، بالتالي فهو يدخل في إطار الاكلات والحلويات الباردة. ومعظم هذا النوع يكون خالياً من البيض وسهل التحضير، كما ويتناسب تناوله مع العصائر وكافة المشروبات الساخنة والباردة. إليك من اطيب طبخة 5 حلويات تشيز كيك بارد بنكهات مختلفة لتختاري الذي يحلو لك منها.

1- تشيزكيك الفراولة

نبدأ بالأكثر شهرةً وانتشاراً وهو التشيزكيك بالفراولة اللذيذة. تختلف طرق التحضير من بلد إلى آخر، فمنها السهل ومنها الصعب، منها البارد ومنها ما يخبز في الفرن. اخترنا لك هذه الوصفة السهلة والباردة، جرّبيها واستمتعي بطعمها الرائع.

2- تشيزكيك التوت

يتميّز هذا التشيزكيك بسهولة تحضيره وقابلية التحكم بنكهاته. فيمكنك إضافة أي نوع من المربى المفضل لديك كمربى التوت مثلاً على وجه الكريمة لتحصلي على تشيزكيك بالتوت بارد ولذيذ.

3- تشيز كيك بالبرتقال

هل سبق لك أن جرّبت أو تذوقت تشيزكيك البرتقال البارد؟ لا شكّ في أن طعمه لا ينتسى! ننصحك بتجربة هذه الوصفة الشهيّة، السهلة والنافعة أيضاً نظراً لاحتوائها على فاكهة البرتقال المفيدة.

4- تشيزكيك الشوكولاتة

نقدم هذه الوصفة الشهية إستثنائياً لمحبات الشوكولاتة. هي ليست باردة ولذيذة فحسب إنما سريعة التحضير إذ لن تحتاجي إلى أكثر من 15 دقيقة وتحصلين على أشهى تشيزكيك بالشوكولاتة. لا تتردّدي بتجربتها!

5- تشيزكيك اوريو

لا شك في أن الذي أطلق هذا التشيزكيك هو من عشاق بسكويت الأوريو الشهير. أنقري هنا لاكتشاف المقادير وطريقة التحضير وفاجئي أولادك بهذا الحلى الرائع!

التعليقات

إختبار الشخصية

شخصيتك تكشف وجهة سفرك التالية ✈