أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

5 طبخات سهلة في عيد الأضحى!

5 طبخات سهلة في عيد الأضحى!

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحتار ربّات المنزل حول اكلات اللحم التي يمكن تحضيرها في هذه المناسبة بعد تقديم الخروف كضحية. لذلك يسهّل عليك موقع أطيب طبخة عناء البحث والتفكير ويقدّم لك أشهى طبخات سهلة باللحم لعيد الحج، لا تتطلّب الكثير من التحضير، بعيداً عن أطباق الكبسة والبرياني التي تتطلّب المجهود والوقت.

1- ستيك اللحم

يعتبر ستيك اللحم للمناسبات من أشهى الاكلات التي يمكن تحضيرها في عيد الاضحى وأكثرها سهولة، إذ لا يتطلّب تحضيره الكثير من الوقت ولا العناء. يكفي فقط تتبيل الستيك بتتبيلتك المفضلة ثمّ شيّه على الغاز أو الفحم أم حتّى قليه!

2- اللحم المشوي على الفحم

قطّعي لحم الضأن إلى قطع متوسّطة الحجم، تبّليها بالملح، الفلفل الأسود المطحون والبهارات ثمّ شكّيها بأسياخ الشوي وقومي بشيّ اللحم على الفحم! يمكنك أيضاً تحضير كباب اللحم المشوي على الفحم بالخطوات نفسها.

3- روستو اللحم

يقدّم لك موقع أطيب طبخة روستو اللحم الشهيّ، وصفة سهلة التحضير، كلّ ما عليك هو تحضير المطيّبات للّحم ثمّ وضعه على النار لينضج!

4- كرات اللحم المفروم

من أسهل الأطباق التي يمكن تحضيرها في عيد الأضحى، أعدّي كرات اللحم المفروم مع الصلصة التي تفضّلينها، جرّبي مثلاً من موقعنا كرات اللحم المفروم بصلصة الطماطم وقدّميه على مائدتك!

5- لحم بالفرن

حضّري صواني اللحم بالفرن مع البطاطس أو الكفتة بالبطاطس بالصلصة الحمراء على طريقتنا وقدّميها ساخنة على طاولة عيد الأضحى لعائلتك وضيوفك!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟