أسرع وصفات الحلويات ما تحتاج أكثر من 5 دقائق لتحضيرها

لا يمكن أن تغيب وصفات الحلى عن السفر الرمضانية. لذلك إذا كنت تبحثين عن وصفات حلويات سريعة التحضير، إليك من موقعنا أسرع وصفات الحلويات والتي لا تحتاج أكثر من 5 دقائق لتحضيرها.

ias

أسرع وصفات الحلويات:

  • وصفة الموز سوتيه بصلصة الكراميل: من وصفات الحلى اللذيذة جداً والتي لا تتطلب خطوات كثيرة حتى تصبح جاهزة. لتحضير الوصفة ضعي القليل من الزبدة مع القليل من السكر البني في مقلاة واطهي المكونات حتى تتكاثف. أضيفي الموز المقطّع إلى شرائح طويلة. أتركي شرائح الموز حتى يصبح لونها ذهبي من الجهتين. يقدم الموز سوتيه مع آيس كريم الفانيليا أو الكريمة المخفوقة.
  • قطع الشوكولاته بالمكسرات: تعتبر هذه الوصفة مثالية خصوصاً لمحبي الشوكولاته. لتحضير الوصفة ذوبي قطع من الشوكولاته بإستخدام الميكرويف. غلفي أي صينية لديك بورقة خبز. أسكبي الشوكولاته المذوبة في الصينية ثم وزّعي عليها كمية من المكسرات التي تحبيها. ضعي الصينية في الثلاجة حتى تبرد تماماً ثم أخرجيها وقطعي الشوكولاته بحسب رغبتك. يمكنك إستخدام الشوكولاته الداكنة لتحضير هذه الوصفة.
  • كيك الماغ: إذا كنت تجهزين لتحضير وصفة كيك مميزة لسفرتك ولم تستطيعي تجهزيها بسبب ضيق الوقت، فإن وصفة كيك الماغ هي الحل الأمثل لك. جهزي الكيك بطعم الشوكولاته في الاكواب بإستخدام الميكرويف. ببساطة ضعي المكونات الجافة أي 4 ملاعق كبيرة من الدقيق ومن السكر مع ملعقتين كبيرتين من الكاكاو ومن الحليب المجفف مع القليل من الفانيليا والبايكنغ باودر، في الكوب مع المكونات الدهنية أي بيضة واحدة و3 ملاعق كبيرة من الزيت وقومي بتسخينها في الميكروويف. يمكنك أيضاً إضافة رقائق الشوكولاته لتتميزي.
  • كرات التمر بجوز الهند : يمكن إدراج التمر أيضاً ضمن وصفات الحلويات في رمضان حتى ولو تناولته لكسر الصيام قبل الإفطار مباشرةً. لتجهزي هذه الوصفة السهلة. إطحني التمر في محضر الطعام مع القليل من اللوز. بعد أن يتماسك الخليط شكلي الكرات بالحجم الذي ترغبين به ثم غمسيها بكمية من جوز الهند المبشور. يمكن أيضاً إضافة القليل من البرتقال المبشور لإضافة نكهة مميزة الى كرات التمر.


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية