أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

تجد الكثير من النساء صعوبة في التأكد من جهوزية الزيت للقلي عند التخطيط لتحضير أي وصفة مقالي. الواقع أن هذه الخطوة سهلة جداً ويمكن تطبيقها من خلال حيلة بسيطة. إكتشفيها!

ias

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي:

لاقى فيديو إنتشر على إحدى صفحات منصة تيك توك تفاعلاً كبيراً بين المتابعين. وقد ظهرت الطاهية العالمية الاميركية الاصل راشيل راي في المقطع المصور وهي تقوم بتوضيح الطريقة التي تعتمدها للتأكد من جهوزية الزيت للقلي، حيث قامت راي بتثبيت ملعقة خشبية كبيرة في وسط القدر الذي يحتوي على الزيت الساخن، موضحة أنه في حال تشكلت الفقاعات حول الملعقة فهذا يعني أن الزيت أصبح جاهز تماماً ويمكن البدء بعملية القلي.

نصائح مفيدة للقلي بأفضل طريقة:

  • إختاري نوع الزيت المناسب: يمكن أن يؤثر نوع الزيت على طعم الطبق الذي تقومين بتجهيزه لذلك من المهم أن تختاري نوع من أنواع الزيوت التي يكون طعمها حيادي مثل زيت الكانولا.
  • لا تفرطي في ملء المقلاة أثناء القلي: يمكن أن يسبب فرط ملء المقلاة في وقت واحد في تحويل قوام الطعام داخل المقلاة الى قطع مقلية دهنية ورطبة. إضافة الى أن ملء المقلاة كثيراً قد يؤدي الى خفض حرارة الزيت.
  • لا تقومي بإضافة الملح الى الاطعمة قبل القلي (هذا لا يتضمن الاطعمة المغلفة): يمكن أن يسبب إضافة الملح للأطعمة قبل قليها تناثر الزيت الساخن. أضيفي الملح بعد الانتهاء من عملية القلي.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية