أسهل كشتة: أدوات لتجهيز المأكولات لا يمكن التخلي عنها

وأخيرًا أصبح الطقس يسمح لنا بقضاء الوقت خارجًا في الهواء الطلق لذلك أصبح وقت الكشتة. لأسهل كشتة: أدوات لتحضير المأكولات لا يمكن التخلي عنها.

ias

خلال الكشتة نقوم بتحضير العديد من المأكولات التقليدية للاستمتاع بها خلال تواجدنا في الطبيعة ولكن هناك بعض الادوات الاساسية التي لا يمكن الطهي بدونها. اليكم طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة.

تأكدوا من توضيبها:

  • القدور والاوعية: ان الاكثرية يقومون بتحضير المأكولات التقليدية خلال الكشتة كالكبسة وغيرها ولتحضير هذه المأكولات نحن بحاجة للقدور لذلك لدى تحضير الاغراض الخاصة بالكشتة تأكدوا من تعداد الاطباق التي انتم بصدد تحضيرها لتوضيب القدور والمقالي اللازمة. أما بالنسبة للاوعية فانتم بحاجة اليها لتحضير السلطات والتتبيلات لذلك تأكدوا من توضيبها.
  • الواح التقطيع والسكاكين: ان كنتم من الاشخاص الذين يفضلون تحضير جميع الخطوات خلال الكشنة وعدم تقطيع الخضار والمكونات قبل ذلك فأنتم طبعًا بحاجة لالواح التقطيع والسكاكين المناسبة لذلك. تأكدوا من توضيب عدد من الالواح بعدد انواع المكونات التي انتم بصدد تقطيعها.
  • موقد غاز:لا طعام دون طهي ان موقد الغاز هو الاهم سواء كان على الحطب أو على الغاز.
  • أدوات تناول الطعام: الصحون، المعالق، الشوك والسكاكين كما الاكواب من الامور الاساسية للكشتة. استخدموا الصحون البلاستيكية وذلك للتخلص منها فور الاستخدام لتوفير الوقت ولتجنب تكسرها.
  • المكونات: في حال قررتم تحضير للكشتة دونوا المكونات التي تريدونها على ورقة بالتفاصيل لشرائها وتحضيرها. يمكن توضيب جميع المأكولات التي لا تحتاج للثلاجة قبل يوم من الخروج أما الدجاج واللحوم فوضبوها داخل ثلاجة مخصصة قبل الخروج إلى الكشتة مباشرةً.
  • أدوات لتنظيف اليدين والاسطح: ان النظافة أساس لضمان سلامة الغذاء. تأكدوا من توضيب معقم لليدين، محارم ورقية وقطع ميكروفيبر مع منظف للاواني.

اليكم سرّ طبخ الأرز على الحطب خلال الكشتة.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية