تعرفي على أشهر أكلات الأنمي بالصور

يولي رسامو الرسوم المتحركة أولوية كبيرة للتفاصيل التي تظهر في رسومهم وكأنها حقيقية. هذا هو حال عمل أنمي الذي تظهر فيه صور المأكولات وكأنها حقيقية بحيث يتمناها كل متفرج. تعرفي فيما يلي على أشهر أكلات الانمي بالصور.

ias

أشهر أكلات الأنمي:

تايياكي: 

تظهر أكلة التايياكي تقريباً في كل مسلسل كوميدي، بحيث يتم اظهار فتاة صغيرة وهي تأكل منها. التايياكي هي عبارة عن فطائر، تُصنع أحيانًا من عجينة الوافل، على شكل سمكة ويتم ملئها إما بمعجون الشوكولاتة أو بالفاصوليا الحمراء. ويقترح الكثير من الأشخاص أن شكل التايياكي مُستمد بالاصل من سمك الدنيس البحري الغالي الثمن.

 أشهر أكلات الأنمي بالصور

ياكي دانجو: 

تظهر أكلة ياكي دانجو في بداية مغامرة موغن وجين وفو الغريبة عندما يبدأ الشبان الثلاثة بالبحث عن الطعام وعندما يرون محلاً لبيع الطعام على طول الطريق، فإنهم يقررون تناول الياكي دانجو. الياكي دانجو هي وجبات خفيفة كورية مصنوعة من دقيق الأرز، ويمكن تناولها على مدار السنة.

 أشهر أكلات الأنمي بالصور

الكاري: 

على الرغم من أن الكاري ليس طعامًا يابانيًا من الناحية الفنية، إلا أنه يتم استهلاكه كثيرًا بحيث يمكن اعتباره طبقًا وطنيًا. النسخة اليابانية أكثر سماكةً وأحلى إلى حد ما من نظيرتها الهندية. بينما يمكن تقديم الكاري مع الأرز، يُقدم شخصيات الرسوم المتحركة نسختهم الغريبة من هذا الطبق الهندي، مثل كعك الكاري بالشوكولاتة لسيباستيان من بلاك باتر.

 أشهر أكلات الأنمي بالصور

حساء ميسو: 

حساء ميسو هو طعام ياباني، يتكون هذا الحساء الساخن من مرق الحساء الياباني مع قطع من التوفو والبصل الأخضر وأحيانًا الأعشاب البحرية .

 أشهر أكلات الأنمي بالصور

تاكوياكي: 

تاكوياكي هي الوجبة الخفيفة المثالية لعشاق الأنمي الذين يحبون المأكولات البحرية. هذه الوجبة الخفيفة اليابانية هي عبارة عن كرة محشوة بالأخطبوط المفروم، مخلل الزنجبيل والبصل الأخضر. تُغلف هذه الوجبة بالصلصة والخضروات المبشورة.

 أشهر أكلات الأنمي بالصور


مواضيع ذات صلة

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية