أشهى 4 وصفات حلى زبادي!

لا تنحصر إستعمالات لبن الزبادي في تحضير الحلويات العربية التقليدية فقط، إذ بات يُعتمد كمكون أساسي في تحضير وصفات حلى متعددة. تعلمي من أطيب طبخة الوصفات المميزة لحلى الزبادي بطعم تفاجئين به عائلتك!

ias

1- حلى الزبادي بالنسكافيه:

تطغى نكهة الزبادي على طعم أي مكوّن في هذا الحلى، لكن تناسقه مع النسكافيه والكراميل لا مثيل له! قدمي قطعة من حلى الزباديعلى سفرتك الى جانب كوب من القهوة الفرنسية أو القهوة العربية. إضغطي هنالتتعلمي تحضير وصفات عديدة غنية بالنسكافيه!

2- حلى الزبادي الشفاف:

مذاق حلى الزبادي الشفاف أشبه بمذاق التشيز كيك البارد، لكن طعم الزبادي الغني بهذه الوصفة لا يقاوم! حضري طبقات من البسكويت، الزبادي والقهوة ثم قدميها مع الكابتشينو أو الهوت شوكليت، ولا ألذ.

3- حلى الزبادي بالبيبسي:

إذا كان ضيوفك من محبي مشروب البيبسي، فلا بُدّ منك أن تخلطيه مع الكريم كراميل ثم تزّيني به صينية حلى الزبادي اللذيذة. فاجئي ضيوفك بسفرة حلويات غنية بأشهى الوصفات مثل كيكة الزبادي والعسل أو آيس كريم الزبادي.

4- حلى الزبادي بالتوفي:

يحتاج حلى الزبادي بالتوفي الى 25 دقيقة فقط من وقتك! حضري طبقات البسكويت والزبادي ثم اخبزيها في الفرن حتى تجمد قبل أن تزيينها بطبقة من صلصة التوفي اللذيذة. قدمي هذا الحلى على سفرة العيد مع حلويات متعددة مثل الكعك أو الكيك.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية