5 أشياء لا تفعليها في المطعم حتى لا يغضب الطاهي!

عندما تذهبين إلى المطاعم، تتوقعين أن تحصلي على أفضل خدمة من كل موظفي المطعم، سواء كان من خدمة صف السيارات أو النادل أو الطاهي. وبما أنّ الطاهي هو المسؤول عن تحضير وجبتك، قد تريدين أن تتعاملي معه بحذرٍ حتى لا يغضب وتمرّي بتجربة سيئة. تعرفي مع أطيب طبخة على أسوأ الأمور التي تُغضب كل طاهٍ حتى تتفاديها.

ias

  • الكذب حول حساسية الطعام. إذا كنت تفضلين إزالة مكونًا معينًا من الطبق، قولي ذلك بكل صراحة. لا تكذبي وتقولي أنك تعانين من حساسية تجاه هذا المكون. قد يكون موجودًا في أطباقٍ أخرى تتناولين منها وإذا اكتشف الطاهي أنك تتلاعبين به، لن يكون سعيدًا جدًا!
  • إضافة الملح قبل تذوق الطبق. تحضير الطعام هو فنّ يتّقنه الطاهي. يختار المكونات المناسبة لكل طبقٍ حتى تحصلي على أشهى نكهة، فتذوقي لقمة واحدة على الأقل من الطبق قبل أن تضيفي إليه الملح أو مطيبات أخرى.
  • طلب أطباق غير موجودة على القائمة. لا تذهبي إلى مطعمٍ فرنسي وتتذمري إذا لم تجدي على قائمة الطعام طبقًا من المحاشي أو ورق العنب. قومي بالأبحاث اللازمة قبل أن تذهبي إلى مطعمٍ جديدٍ حتى تتأكدي أنه يناسب ذوقك.

  • طلب تعديل طبق اليوم الخاص بالطاهي. تقدم بعض المطاعم طبقًا يوميًا يُعد من أفضل أطباق الطاهي، فلا تحاولي أن تطلبي إجراء بعض التعديلات عليه لأنها إهانة للشيف. إذا لم يعجبك هذا الطبق، اختاري ما يناسبك من قائمة الطعام الأساسية.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: قومي بهذه الحيلة عند طلب البيتزا لتحصلي على أشهى واحدة!


مواضيع ذات صلة

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية