أطعمة تجمع الدهون في منطقة الخصر توقفي عنها ولاحظي الفرق

تحدد انواع الاطعمة التي تتناولينها شكل جسمك وصحته وكمية الدهون فيه. وفي المقابل عادات كثيرة يومية يمكنها ان تساعدك على تفادي تكدس الدهون في جسمك خصوصاً في منطقة الخصر، منها تجنب تناول بعض انواع الاطعمة. تعرفي ما هي انواع الاطعمة التي تجمع الدهون في منطقة الخصر وتوقفي عن تناولها ولاحظي الفرق.

ias

الايس كريم:

طعم الايس كريم لا مثيل له وانت بالتأكيد تحبين تناوله بشكل شبه يومي خصوصاً في فصل الصيف. يحتوي الايس كريم على نسبة عالية من السكر الصناعي الذي يؤدي الى زيادة الوزن. بالاضافة الى ذلك يتم صنع الايس كريم بالحليب الكامل الدسم الذي يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية لذا عليك تفاديه لتجنب الدهون في منطقة الخصر. تعلمي من موقعنا طريقة عمل ايس كريم دايت.

اطباق المصنوعة بالكريمة كاملة الدسم:

تحتوي كريمة الطبخ على نسبة عالية من السعرات الحرارية، كما على نسبة عالية من الدهون المشبعة الضارة للجسم. لذلك عليك ولتفادي تكدس الدهون تجنب تناول الاطباق المصنوعة بالكريمة مثل طبق من المعكرونة بالكريمة والدجاج.

الزبدة:

تحتوي الزبدة على ما يقارب 96% من الدهون المشبعة. هذا ما يجعلها مصدر رئيسي للدهون في الجسم اذا تم تناولها مع الاطباق المختلفة. لذا من المهم تفادي زيادة كمية كبيرة من الزبدة الى الاطباق واستبدالها بزيت الزيتون في الاطباق الرئيسية مثلاً.

الاطعمة المقلية:

تحتوي هذه الاطعمة على نسبة عالية من الزيوت التي تحتوي بدورها على نسبة عالية من الدهون الضارة للجسم. ان تناول هذه الاطعمة قد يؤدي الى تكدس الدهون في الجسم وخصوصاً في منطقة الخصر.


مواضيع ذات صلة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية