أفضل 4 مشروبات طبيعية لخسارة الوزن

بعيداً عن الحميات الغذائية القاسية والحرمان الذي تعيشه معظم النساء للحصول على جسم نحيف، نقدّم إليك اليوم مشروبات تساعدك على خسارة الوزن. هذه الوصفات الطبيعية تمكّنك من الحصول على الرشاقة، من دون القيام برجيم غذائي معيّن.

ias

مشروب الأعشاب:

أخلطي ملعقة من البابونج مع ملعقة من اكليل الجبل وأخرى من المريمية. من ثمّ ضعي الخليط في المياه على النار حتّى الغليان. إشربي هذا العصير كل يوم في الصباح، قبل تناول الفطور من دون إضافة أي من المحليات إليها. يساعد هذا المشروب على التخلص من الدهون وخصوصاً تلك المتراكمة في منطقة الأفخاذ.

مشروب لتنحيف البطن:

يعمل هذا المشروب على حرق الدهون ويساعدك على التخلص من البطن. كل ما عليك فعله هو إحضار كوب من الماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل. حركيهم جيداً ثم قومي بغلي المزيج لمدّة 10 دقائق. تناولي هذا المشروب ثلاث مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة. إستمري في تناوله لمدّة 15 يوماً للحصول على نتيجة مذهلة.

مشروب الأناناس والكيوي:

أعصري حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس الطبيعي في الخلاط للحصول على العصير. تناولي العصير لمدّة 15 يوماً بدلاً من العشاء يومياً دون إضافة محليات إليه.

مشروب البردقوش:

إشربي يومياً 3 أكواب من البردقوش والشاي الأخضر، فذلك يساعدك على خفض وزنك والتخلص من الدهون. وللحصول على نتائج مبهرة، أضيفي نصف ملعقة من الكمون المطحون إلى المشروب فسيساعدك على التخلص من بروز البطن.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية