أفكار بالتوست للفطور

هل تبحثين عن أفكار بالتوست للفطور؟ غالباً ما نكون على عجلة من امرنا خلال الفترة الصباحية لذلك نقدم لك طريقة عمل فطور صحي بالتوست بحشوات متعددة.

ias

وصفة فرنش توست

ان كنت تحبين المطبخ الفرنسي فلا بد ان تجربي عمل الفرنش توست. ان تناول وجبة الفرنش توست خلال الفترة الصباحية يساعد على شحن الجسم بالطاقة كما يساعدك على بدء نهارك بوجبة مميزة.

فطائر توست بالجبن

يعتبر الجبن من المكونات الاساسية خلال وجبة الفطور اذ يمكن تقديمه بطرق متعددة. جربي مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل فطائر توست بالجبن. يمكنك استخدام أي نوع جبن بحسب ذوقك لحشي فطائر التوست. احصلي على توست محمص على أصوله دون استخدام آلة التحميص

بيض مع توست

يعتبر البيض من أكثر المكونات استهلاكاً حول العالم اذ يُستخدم لتحضير العديد من الوصفات سواء تلك التي تليق بوجبة الفطور أو بوجبة الغداء. جربي مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل البيض بالتوست اذ كل ما عليك فعله هو وضع البيض في مقلاة ثم إضافة التوست والجبن لتشكيل ألذ ساندويش توست بالبيض.

صينية توست بالبيض

يمكنك تقديم التوست بالبيض على شكل صينية ان كنت تقدمين الفطور لجميع أفراد العائلة فذلك يوفر لك الوقت كما ان إضافة الجبن على وجه الصينية يضفي طعماً مميزاً على التوست بالبيض.

اليك اكلات سريعة بالتوست.


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية