أكثر 5 وصفات جماهيرية على تيك توك 

تعرفوا معنا على أكثر 5 وصفات جماهيرية على تيك توك  انتشرت بشكل كبير وأقبل عليها الكثيرون لسهولة تحضيرها وشكلها الشهي الذي لا يُقاوم!

ias

تعتبر موهبة الطبخ من الفنون التي يتقنها عدد لا بأس به من عشاق تحضير الطعام. فبالإضافة إلى كونها فرصة لتغذية الجهة الخلّاقة من شخصياتهم، قد تكون بالنسبة لهم مصدر رزق يساعدهم على العمل في مجال يعشقونه.حتى أنا جربت تصوير أكلاتي!

تيك توك: المنصّة التي تشبع رغبتنا بمتابعة وتجربة أشهى الوصفات

بعض من هذه الشخصيات الموهوبة قرّر استعمال مواقع التواصل الإجتماعي لنشر محتواهم، وبفضل عفويّتهم وصدقهم، نجحوا في اكتساب قلوب الناس وزاد عدد متابعينهم الذين أصبحوا ينتظرون وصفاتهم بفارغ الصبر.

في ما يلي مجموعة من المدوّنين والطهاة العرب الأكثر شهرة على تطبيق تيك توك الذي أصبح من أهمّ المنصات لمشاركة المواهب من قلب المطبخ إلى العالم.

المعكرونة الزهرية على طريقة Afnan Recipes

انتشر تحضير المعكرونة على طريقة جيجي حديد منذ حوالي السنتين، ولكن وصفات أفنان (Afnan Recipes) أخذت الوصفة إلى مستوى آخر حيث أضافت لمساتها المميزة. في فيديو طريف، قررت مصالحة شقيقتها من خلال تحضير طبق المعكرونة الغني بالكريمة.

@afnanrecipes اكتر وصفة ادمان#باستا #pasta #tiktokcookbook #learnontiktok #fypシ #pinkpasta #وصفات #اكسبلور #recipe #italianfood #4u #foodie #tiktokfood #foodtiktok ♬ 水に流して – Édith Piaf

كيكة الشوكولاتة على طريقة شيف شهرزاد

إذا كنتم من عشاق الكيك بالشوكولاتة، لن تستطيعوا مقاومة طبقات السعادة على طريقة الشيف شهرزاد. من خلال الفيديو أدناه، ندعوكم أن تجرّبوا الوصفة بطريقتها وتستمتعوا بقوام طري يذوب في الفم ويذوّب القلب!

@chahrazadscuisine Chocolate cake recipe! Hope you guys are happy now 💫😍 #cakes #fyp #foryoupage #yummy #satisfyingvideo ♬ Howa Da Habiby – Mohamed Hamaki

المندي على طريقة الشيف شاهين

المندي من الوصفات الأساسية التي تزيين السفرة العربية في العزومات الفاخرة. في فيديو انتشر بشكل كبير، يشارك الشيف شاهين نسخته من هذه الوصفة المحبوبة لدى الملايين مع تعليق: “من الصفات الي أدمنت عليها”. جرّبوها ولن تندموا!

@chef_shaheen من الوصفات الي ادمنت عليها 😍 مندي دجاج مدخن #مندي #دجاج #learntok ♬ original sound – Chef Shaheen – شيف شاهين

كرات البطاطس على طريقة منال العالم

ما من شكّ أنّ الشيف منال العالم من أشهر الطهاة في العالم العربي ووصفاتها مرغوبة من الكثيرين كونها بسيطة وغير مكلفة وذات خطوات سهلة التطبيق في المنزل. في فيديو لها على تطبيق تيك توك، تشاركنا الشيف منال وصفة كرات البطاطس الرهيبة التي انتشر تحضيرها بشكل جماهيري.

@manalalalemcooking كرات البطاطس #تفضلوا_مع_منال_العالم #منال_العالم #مطبخ_منال_العالم #بطاطس #شو_حلو #الشيف #بوست #post #chef #cheflife #tiltokchef #delicious #dish ♬ original sound – Chef Manal Alalem منال العالم

لازانيا تيكا ماسالا على طريقة عبير الصغير

أفضل مؤثرة على تطبيق تيك توك، جائزة استحقّتها عبير الصغير في حفل Joy Awards 2023 بفضل المجهود الذي تبذله على تحضير وصفات شهية وتصوير بأعلى جودة. في فيديو حاز على أكثر من 30 مليون مشاهدة، تشارك عبير طريقة لتحضير اللازانيا بحشوة تيكا ماسالا لعشاق المطبخين الإيطالي والهندي.

@abir.sag Chicken tikka masala lasagne #abirzkitchen #chicken #lasagne ♬ Arabian Night – Żwirek


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية