أكلات للعشاء سهله وسريعه

تعرفي على أكلات للعشاء سهله وسريعه لذيذة وشهية لتحضريها خلال فترة الحجر المنزلي من حواضر المنزل وتتشاركيها مع افراد عائلتك حول المائدة كل يوم!

ias

فاهيتا الروبيان

اذا كنت محتارة سواء تحضرين طبقاً من المطبخ المكسيكي أو طبقاً غنياً بثمار البحر، فاجئي أفراد عائلتك بعشاء غني بأكلتهم المفضلة من المطبخ المكسيكي. حضري فاهيتا الروبيان خلال 30 دقيقة فقط بمكونات ولا اشهى وبهارات مكسيكية ذات مذاق شهي لا يقاوم.

سباغيتي بيتزا

وصفة أخرى تجمع طبقين مختلفين في طبق واحد لكن هذه المرة من المطبخ الإيطالي! جربي طريقة سباغيتي بيتزا سهلة وسريعة واستخدمي محضر الطعام لتقطيع الخضار وتوفير وقت التحضير فتحصلين على صينية ولا أشهى يعشقها أفراد عائلتك وخاصة أطفالك!

كباب لحم

كباب اللحم أسهل وصفة يمكنك تحضيرها للعشاء خاصة وأن الكثيرون يعشقون المشاوي. إطحني كل المكونات في محضر الطعام، شكّليها في أعواد خشبية واشويها على الفحم، الشواية الكهربائية أو الفرن اثناء تحضير السلطة. النتيجة مذاق ولا أروع وكباب يذوب في الفم!

برجر دجاج

هل أطفالك من عشاق الأكلات السريعة وتحديداً البرجر؟ فاجئيهم على العشاء بوجبة برجر دجاج بسيطة وسريعة غنية بالجبن والصلصة الكريمية. ستدخلين الفرحة إلى قلوبهم خاصة خلال فترة الحجر المنزلي!

اذا حضرت احدى أكلات للعشاء سهله وسريعه هذه شاركينا تجربتك ولا تنسي أن أسعد الأوقات هي التي نتشاركها مع العائلة حول مائدة الطعام. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية