أهمية إضافة السفن آب إلى خليط الكيك

تعرفوا الى أهمية إضافة السفن آب إلى خليط الكيك من موقع اطيب طبخة بحيث نقدم لكم تأثير هذا المشروب الغازي على واحد من الحلويات المفضلة لدينا.

ias

يعبر الكيك من أشهر الحلويات حول العالم وأقدمها إذ أننا نحضره منذ آلاف السنين وتطورت وصفاته كثيراً ليشمل نكهات جديدة وألوان متنوعة تجعله من الحلويات الأشهى المفضلة لدى الكثير من الأشخاص كباراً كانوا أو صغاراً إذ أن القليل من الأشخاص لا يحبونه.

ما هي أبرز مكونات الكيك؟

يعتمد تحضير الكيك على عدة مكونات تتغير بحسب الوصفة ولكن الأساس يبقى الدقيق، الزيت، البيض والمحسّنات. ولكن حتى هذه المكونات قابلة للتعديل أو الاستبدال بحسب الوضع الصحي والحساسيات التي قد يعاني منها البعض أو حتى في حال لم يتوفّر مكوّن معيّن. الأهمّ هو أن نحصل على نتيجة هشة وطرية ومشبعة تُفرح قلوب الكبار والصغار على حدّ سواء.

المكوّن السرّي لنجاح الكيك: السفن آب

يعتبر السفن آب من المكونات الأكثر استخداماً في العديد من وصفات الكيك إذ يحمل مع فوائد تضمن الحصول على نتيجة هشة وطرية وناجحة في كلّ مرة. إليكم في ما يلي فوائد إضافة السفن آب للكيك:

يخفّف السفن آب من السعرات الحرارية والدهون في الكيك

سواء أكنتم تحضرون كيك من الصفر أو كيك معلّب، يمكنكم الاستغناء عن مكونات مثل البيض والزيت واستبدالها بعبوة سفن آب فهي تضمن تماسك الكيك وهشاشته. لقطع المزيد من السعرات الحرارية والحلاوة يمكنكم استخدام السفن آب دايت.

يضيف السفن آب نكهة جديدة للكيك

إن استخدام السفن آب يفتح باباً أمام خلق مذاق جديد عندما يمتزج مع الكميات المتبقية من الخليط فتحصلون بالتالي على حلى قوي النكهات ورطب حتى بدون استخدام العصير!


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية