إستخدمي بقايا الخبز لتحضير هذه الوصفات!

هل ترفضين سيدتي رمي أي بقايا طعام؟ إذاً، ما رأيك في إعادة تدويرها من جديد؟ اكتشفي مع أطيب طبخة الوصفات التي يمكنك تحضيرها بمخلفات الخبز لديك، اي من أكثر المكونات التي تتلف بسرعة.

ias

1- دجاج كريسبي:
يمكنك دائماً تحضير البقسماط في البيت، وبألذ طعم! إطحني ما تبقى لديك من الخبز، سواء كان الخبز العربي، التوست أو أي نوع آخر ثم حمصيه على النار قليلاً ونكهيه بالقليل من البهارات بعدها لتغلفي به الكريسبي المقرمش أو السمك حتى!

2- البودينغ:
نبتاع عادة كمية كبيرة من خبز الصامولي أو التوست، وغالباً ما تبقى نصف الكمية! قطعي الخبز الى مكعبات ثم وزعيها في كاسات التقديم، اسكبي مزيج البودينغ على الوجه ثم اخبزي الصينية في الفرن وشاركيها مع اطفالك.

3- ماك أند تشيز:
نعشق طبق الماك أند تشيز عادة لكثرة الجبن السائح الممزوج مع البقسماط المحمص. إطحني الخبز جيداً ثم وزعيه على صينية الماك واخبزيها حتى تتحمر وتصبح جاهزة للتقديم!

4- الكروتون:
من ألذ ما قد نتذوق مع اي سلطة، خصوصاً سلطة السيزر! قطعي الخبز الى مكعبات، نكهي بالقليل من الملح والفلفل ثم حمصيها في الفرن وزيني بها سلطتك مذاقاً وشكلاً. طبقي نفس الخطوت على الخبز العربي لتحضيره للفتوش!

5- بطاطا سوفليه:
لا تكتمل هذه الطبخة معي من دون طبقة الكعك، أنا أفضل تغطيةالبطاطس سوفليه بالخبز المحمص أي البقسماط! أنثري الخبز على وجه الصينية ثم اخبزيها في الفرن حتى تنضج وتصبح جاهزة للأكل!


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية