إستخدمي هذه الأنواع من الشوكولاتة لتحضير حلوياتك

هل تعرفين انه يمكنك إستخدام الشوكولاتة الجاهزة في حلوياتك؟ وهل تعرفين أنها قد تغنيك عن إضافة السكر في وصفاتك؟ اختاريها بعناية وبأشكالها المتعددة لتلائم أذواق أولادك ولتعطي طعماً مميزاً لحلوياتك. إستعمليها للتزيين، فشكلها جميل وفريد، خاصة رقائق الشوكولاتة أو حبوب الشوكولاتة الملونة التي يحبها أطفالك.
إنفردي بتقديم هذه الحلويات في المناسبات الخاصة وإكتشفي مع أطيب طبخة أنواع الشوكولاتة الجاهزة الأحب إلى قلوب أطفالك.

ias

1- حبوب الإم إند إمز

من لا يحب حبوب الشوكولاتة الملونة؟ فهي بشكلها الجميل، ألوانها المتعددة وطعمها الحلو تبعث الفرحة إلى قلوب أطفالك. إستخدميها في المناسبات السعيدة، خاصة أعياد الميلاد وحضري كوكيز إم إند إمز الملونة أو زيني كيك الكيت كات والإم إند إمز.

2- الهيرشي

يتميز شوكولاتة الهيرشي بأشكاله العديدة وطعماته المختلفة، حتى انه يأتي على شكل صلصة تستخدم لجميع أنواع الحلويات مثل هذه الوصفة الشهية من الكيكة بصلصة الهيرشيز. وللهيرشي نوع مميز بإسم "هيرشي كيسز"، إصنعي به كوكيز هيرشي كيسز.

3- المارس

حتى أصابع المارس الغنية بالكراميل تستخدم لصنع حلوياتك، فمذاق هذه الشوكولاتة اللذيذ يجعله مناسباً لصنع الكيكات مثل كيك المارس. إستبدلي الكاكاو في وصفة مشروب الشوكولاتة الساخن وذوبي ألواح المارس لتحضير قهوة المارس اللذيذة. لا حاجة إلى إضافة السكر مع هذه الوصفة!

4- الأوريو

لا شك ان الأوريو هو بسكويت العائلة المفضل، من الكبار إلى الصغار، حتى انت سيدتي! إستخدمي هذا البسكويت التقليدي لصنع هذا الأنواع من الحلويات: براونيز اوريو لذيذ، ميلك شايك اوريو، أيس كريم اوريو، كب كيك أوريو اللذيذة وحتى تشيزكيك اوريو بارد.

5- المالتيزر

تنفرد حبوب المالتيزر بشكلها ومذاقها اللذيذ، فهي عبارة عن بسكويت هش مغلف بشوكولاتة الحليب. إستخدميها لتزيين الكيكات فهي تضيف إلى جانب طعمها، شكلاً مميزا لحلوياتك مثل كيكة شوكولاتة مالتيزر الرائعة.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية