طبق البيض المفضل لديك يخبر الكثير عن شخصيتك

البيض من أكثر المكونات المفضلة لدي على الفطور فبين البيض الملسوق، الاومليت، بيض العيون وغيرها أحتار بين الاشكال والنكهات ولكن يبقى البيض على شكل اومليت المفضل لدي. قرأت منذ فترة أن طريقة تناول البيض قد تخبر الكثير عن شخصية الفرد إليك في ما يلي الفرق وما تقوله كل طريقة.

ias

البيض المخفوق

البيض المخفوق من الذ الوصفات لديك إذاً أنت مخضرمة وذات خبرة عالية في معظم أمور الحياة، تتحكمين بزمامها ونادراً ما تخطئين. يلجأ من حولك دائماً إليك للمعلومات والاستشارات، كل خطواتك دقيقة، ناجحة ومدروسة. ولكن تحبين الوحدة وقضاء الوقت مع نفسك فهذا الموضوع يساعدك على التركيز والتأمل وأنت بطبعك لا تحبين مشاركة امورك الشخصية مع من حولك. 

الاومليت

إن كنت من محبي أومليت البيض فأنت مثلي منظمة ومرتبة من الطراز الاول، تلتزمين بالقواعد العامة وتحبين الروتين في حياتك لأنه ينظمها. تخافين بالقيام بخطوات جديدة والتغيير ولكنك تقومين بها مع بعض التشجيع. أنت مكان ثقة لمن حولك فأنت آمنة وعقلانية. بيتك نظيف ومرتب دائماً تماماً مثل حياتك.

بيض عيون

أنت من عشاق وصفة بيض عيون؟ إذا تحبين الحياة، الاشخاص والضوضاء، تهربين من السكينة لأنها تخيفك. تعشقين الرفقة والنشاطات وأنت محور كل من حولك لأنك تحبين جذب الانتباه. عائلتك واصدقاءك هم الاوفر حظاً والاسعد لوجودك معهم!

البيض الملسوق

إن كان البيض الملسوق الطريقة المفضلة لديك لتناول البيض، فأنت شخص مهمل وغير منظم بامتياز. لا تهتمين للقواعد بل تتبعين حدسك وشعورك بشكل أولي قبل أن تفكري بالعواقب. أنت مرحة ويحب اصدقاؤك قضاء الوقت معك لأنك تخلقين جواً من الحياة وعدم الملل.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية