اختاري وجبة سريعة من الصورة واكتشفي ماذا تفضح عن شخصيتك!

هل تعرفين ما هي أبرز سمات شخصيتك؟ اكتشفي نفسك مع أطيب طبخة واختاري وجبتك المفضلة في الصورة أعلاه لنخبرك أكثر عن نفسك!

ias

البيتزا

تتميزين بتواضعك لكنك تفتخرين بنفسك ولا تحاولين تقليد غيرك. تهتمين بكل من تحبين وتحافظين على علاقات وطيدة مع الأهل والأصدقاء. تتمسكين بالقيم التي تؤمنين بها ولا تتخلين عن أحلامك وأهدافك لإرضاء أحد. لا تعتبرين نفسك مثالية، لكنك لن تأبهي كثيرًا إذا عرفت أنّ شخصًا ما لا يحبك.

الأيس كريم

تتعاطفين مع كل محيطك وتلعب العواطف والمشاعر دورًا كبيرًا في حياتك. تفضّلين الهدوء والاسترخاء وتجدين دائمًا الطرق للإبتعاد عن العالم عندما يصبح فوضويًا. تهتمين كثيرًا بعائلتك وأصدقائك ولا تترددين في تقديم المساعدة وقت الحاجة. إذا كنت تفضلين الأيس كريم بنكهة الفانيليا، فأنت حساسة جدًا وتتأثرين بسرعة بكل ما يجري حولك. أمّا إذا كنت تختارين أيس كريم الشوكولاته، فأنت تحبين النميمة وأخبار الدراما!

البرغر

تحبين الناس والحفلات والاجتماعات مع العائلة والأصدقاء، ولا تأبهين بالأماكن طالما أنت مع الأحباء. تتميزين بالكرم ولا تترددين في مشاركة كل ما لديك مع غيرك، وخاصةً وقتك. تهتمين كثيرًا بمشاعر الآخرين وتريدين دائمًا سعادتهم.

الشيبس

تعرفين ما تريدين في الحياة وتركضين دائمًا وراء أهدافك. لا تدعين أي أمرٍ أو شخصٍ يحول بينك وبين تحقيق أحلامك. تؤمنين بالصراحة وتقولين كل ما تفكرين به لكن من دون أن تتخطي حدود الفظاظة. بعيدًا عن العمل، تتمتعين بنفس الشغف تجاه الأمور الخاصة. تفضلين حل المشاكل بسرعة ولا تتقربين من الأشخاص السلبيين.

المزيد من أطيب طبخة: اختاري الحلى المفضل لديك في الصورة وسنكشف لك شخصيتك!


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية