ماذا يكشف عنك ديكور باب الثلاجة؟

تكشف الثلاجة جزءًا كبيرًا عن شخصيتك، حسب الأغراض التي تضعينها عليها. سواء كنت تزينينها بصور العائلة أو حكم الفلاسفة أو تفضلين ابقائها من دون زينة، إليك من أطيب طبخة ماذا نعرف عنك!

ias

  • ثلاجة بدون زينة: تحبين الإستيقاظ باكرًا لتنتهي من أعمال المنزل بسرعة وتتفرغي لأمورٍ أخرى. مطبخك خالٍ من أي نوعٍ من الفوضى ولا نجد أي غرضٍ في غير مكانه المناسب. أنت دقيقة في أوقاتك ولا تتأخرين أبدًا على مواعيدك. يمكنك أن تتحملي مسؤوليات كثيرة ولا تضعفين في وجه الصعوبات.
  • ثلاجة عليها صور جميلة وحكم: تبدئين نهارك بهدوء ولا تتسرعين في الإستيقاظ. تحبين أن تشربي القهوة مع فطورٍ صغيرٍ وتقرئي كتابك المفضل أو تشاهدي برنامجًا صباحيًا. تلجأ إليك العائلة والأصدقاء في أوقات حزنهم لأنك تعرفين كيف تواسين كل من يحتاج لدفعة من السعادة والتحفيز. تحبين السفر حول العالم وإكتشاف مغامراتٍ جديدة.
  • ثلاجة عليها رسومات أولادك: عائلتك هي الأولوية في حياتك بدون أي استثناءٍ. تحبين الأعمال اليدوية وتمضين وقت الفراغ في تزيين بيتك وتحضير كيكات جميلة. لا تحبين النوم باكرًا وتفضلين أن تبقي صاحية وتتفرغي للقراءة والرسم والقيام بالأمور التي تحبينها.
  • ثلاجة مغطاة بورق ملاحظات: حياتك مليئة بالنشاطات والأعمال ونادرًا ما تجدين وقت فراغٍ. أنت دقيقة في مواعيدك وكمالية في كل ما تفعلينه. تحبين الإسترخاء في المساء وعدم التفكير في أمور الحياة اليومية، وهذا ما يسمح لك أن تصلي إلى النجاح في كل أمورك.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: بالصور: شكل مطبخك وماذا يكشف عنك!


مواضيع ذات صلة

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

أطقم شاي وقهوة فخمة من أشهر المحلات في السعودية

أفكار سندويتشات سهلة التحضير بطعم لا يقاوم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية