اختبار: الطريقة التي تشربين فيها الماء تكشف طريقة تفكيرك!

تصرفاتنا الصغيرة تفضح الكثير من الأمور عن شخصيتنا، حتى لو لم تنتبه للموضوع. بعض الأشخاص يفضلون شرب الماء مباشرةً من الزجاجة، لكن البعض الآخر يشربون الماء من الكوب. اختاري الطريقة التي تفضلين شرب الماء فيها واكتشفي مع أطيب طبخة ما هي طريقة تفكيرك!

ias

1- من الزجاجة

تدور أمور كثيرة في عقلك وفي بعض الأحيان تشعرين بالتوتر النفسي بسببها. تنشغلين في أعمالٍ متعددة في اليوم سواء في المنزل أم في العمل أم في الدراسة، لكنك قادرة على تحمل المسؤوليات ولا تتراجعين أبدًا. النجاح هو من أولوياتك وتفكرين دائمًا بعقلانية. لا تتجاهلي قلبك ومشاعرك ولا تكوني قاسية. حاولي أن تخلقي الوقت لنفسك حتى تسترخي وتهتمي بنفسك. في المقابل، أنت مرحة جدًا مع الأصدقاء ويتسارعون للجلوس إلى جانبك.إبحثي عن التوازن بين المرح والعمل لتعيشي سعيدة دائمًا.

2- من الكوب

تحبين العادات والتقاليد لكن تعرفين متى تخرجين عنها. أنت خجولة في معظم الأوقات لكن هذا لا يعني أنك ضعيفة، على الرغم من أنّ بعض الأشخاص قد يرونك كذلك. هدوؤك يسمح لك بتنظيم أفكارك وتدرسين الأمور جيدًا قبل اتخاذ أي قرارٍ. حاولي أن تخرجي أكثر عن تحفظك وقومي بمغامرات جديدة وستكتشفين أنّ لا داعي للخجل. لديك نظرة فنية للأمور وتتبعين قلبك أكثر من عقلك، ما يسبب لك بعض المشاكل. حاولي أن تجدي التوازن بين الإثنين.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!


مواضيع ذات صلة

البشملة بين الفوائد والأضرار

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية