اخسري 6 كيلوغرامات مع ريجيم دشتي الصحي والسهل

خسارة الوزن بسرعة فائقة أمر صعب وأحيانًا مستحيل إلا أننا وبعد بحث طويل وجدنا لك رجيم الدكتور دشتي كما يسميه كثيرون وهو أفضل رجيم لخسارة الكيلوغرامات! رجيم سريع وصحي في أنٍ معاً يعتمد على التخفيف من الاكل والتركيز على مأكولات معينة لفترة محددة كما ينقسم الى اربعة مراحل: المرحلة الاولى حيث يخسر الشخص من 2 الى 6 كيلوغرامات خلال اسبوعين الى 4 اسابيع. عندما ينتهي من اتباع تعلميات المرحلة الأولى يمكن حينها ان ينتقل الى المرحلة الثانية لاستكمال الرجيم وخسارة بعض الكيلوغرامات الاضافية بطريقة بطيئة وخلال المرحلتين الثالثة والرابعة يتمكن من المحافظة على الوزن الذي وصل اليه. الرجيم بالتفاصل:

ias

المرحلة الاولى:

تبدأ مرحلة حرق الدهون من 24 الى 36 ساعة من خلال الابتعاد كليًا عن الحلويات والتخفيف من النشويات الى ان يتناول الشخص حوالي 30 غرام منها.

الفطور:

يمكنك تناول البيض المقلي، لحم فخذ الخروف، سمك مدخن، لحم بقر، الخضروات الخضراء، التونة بالزيت، الفطر، الطيور على انواعها والاجبان. أما قائمة الممنوعات فهي النشويات، السكريات، الفواكه، البطاطس، المعكرونة والنودلز.

على الغذاء:

سلطة خضراء مع الزيت والخل، تشيز برغر من دون مخلل كما يمكنك اضافة اي نوع من البروتينات كاللحم مثلًا أو الجبن، السلامي، التونا، البيض…

العشاء:

يتميز العشاء بتنوعه اذ يجمع الشوربة مع السلطة ونوع من البروتينات الذي سبق واتفقنا عليها. يمكن لمن سيعتمد هذا الرجيم ان يخسر الكيلوغرامات اذا إتبع بشكلٍ حرفي هذه التعلميات وإبتعد عن النشويات مع الاكتفاء بعشرين الى 40 غراماً منها.

المرحلة الثانية:

المرحلة الثانية من الرجيم تقتصر على اتباع الحمية ذاتها مع زيادة كمية قليلة منها. سيلاحظ الشخص انه حافظ بشكل أو بآخر على الوزن الذي فقده مع خسارة بطيئة جدًا للكيلوغرامات الاضافية وذلك بهدف تفادي استعادة الوزن الزائد من جديد. المرحلة الثالثة تتطلب منك الصبر فهي السبيل الوحيد للمحافظة على ما خسرته من قبل من خلال اضافة 10 الى 20 غرام من النشويات او الكربوهيدرات 3 مرات اسبوعيًا!

المرحلة الأخيرة:

أما المرحلة الاخيرة فهي للتحكم بشهية الشخص التي روضها خلال الفترة الماضية من الرجيم حيث يكون قد إعتاد على الكمية التي يحتاجها من الكربوهيدرات والتي تتراوح بين 40 الى 100 غراماً!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية