مواد طبيعية تخلصك من بقع الشمندر بالكامل!

من مهمات الطهي الأساسية هي تحضير المكونات قبل البدأ بتطبيق أي نوع طعام تريدين تحضيره. هناك المكونات السهلة التحضير والتقطيع التي ا تترك ورائها أي أثر من رائحة أو لون وأخرى تكون طبيعتها مختلفة. الشمندر هي من المواد التي تعرضنا لبعض المشاكل خلال تقشيرها وتقطيعها بسبب لونها البنفسجي القوي والسائل الموجود فيها الذي يبقى على اليدين حتى بعد غسلها بالماء والصابون. اليك من اطيب طبخة أهم الطرق الطبيعية للتخلص من بقع الشمندر.

ias

من أهم المكونات التي تساعدك على التخلص من البقع عن الجلد هو الحليب كامل الدسم الذي يساعد على تبييض وتوحيد لون البشرة. لذا بللي قطنة بالحليب وافركي بها يديك ثم اغسليها بالمياه الفاترة. هناك الكثير من الأشخاص ممن يطبقون ماسك الحليب على بشرة وجههم لزيادة نضارتها.

يمكنك أيضاً اللجوء الى زيت الزيتون لأنه فعّال جداً لازالة البقع عن البشرة بسبب مضادات الأكسدة الموجودة فيه التي تتفاعل مع البشرة بشكل ايجابي وترطبها. دلكي يديك بزيت الزيتون وأبقيه لبعض الوقت ثم أزيليه باستعمال قطعة قماش. غمسي قطنة بمزيج من الماء الدافئ وعصير الليمون الحامض وادعكي يديك به لتتخلصي من بقع الشمندر.

لا تترددي اذا بتحضير سلطة الشمندر أو عصير الشمندر واتبعي نصائحنا السابقة للتخلص من أي بقع بنفسجية مزعجة، بالاضافة الى أنه يمكنك تطبيق هذه الطرق لأي نوع بقع أخرى في حال وقعت في هذه المشكلة.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية