تخلصي من رائحة الثوم عن يديك بهذه الطرق

كثيراً نعاني من إزالة رائحة الثوم عن ايدينا ومن التخلص من رائحة مدقة الثوم بعد أن نحضر الطعام، لأن الثوم من المكونات الأساسية التي يتم إدخاله في الطعام لأهمية مذاقه حيث يُعتبر من المطيبات في الأكل.

ias

ونعلم عزيزتي كم يزعجك الأمر وخاصة بين العائلة والاصدقاء، ولأن رائحته من الصعب إزالتها بالماء والصابون كباقي المكونات، أحضر لك أطيب طبخة بعض الطرق التي تساعدك في التخلص من الرائحة من اليدين تماماً في ثوانٍ.

إليك هذه الطرق التي تخلصك من رائحة الثوم في دقائق قليلة

  • الطريقة الأولى: افركي يديك بحبوب القهوة، فحبوب القهوة تتميز برائحة قوية وجميلة، وتعمل على إزالة الجلد الميت والقضاء على الرائحة بسرعة.
  • الطريقة الثانية: أحضري معجون أسنان وفرشاة، ومن ثم اغسلي يديك بالمعجون وافركيها بالفرشاة لدقيقة وسترين النتيجة. خصائص معجون الأسنان أنه يقضي على البكتيريا وينعش رائحة الفم مما يزيل رائحة الثوم الكريهة من اليدين.
  • الطريقة الثالثة: افركي يديك بالليمون أو أي نوع من الحمضيات الموجودة في مطبخك. اقطعي الليمونة لنصفين وادعكي يديك لدقائق، ستساعدك هذه الطريقة على التخلص من الرائحة أي كانت ثوم أو بصل أو غيرها.
  • الطريقة الرابعة: ادعكي يديك في حوض المطبخ الستانلس ستيل، لأن مادة الستانلس ستيل قادرة على سحب جزئيات الكبريت التي ينتجها الثوم والتي تعلق على اليدين بسهولة.
  • الطريقة الخامسة: ارتدي قفازات قبل طهي الطعام فهي تعمل على منع رائحة الأطعمة من الالتصاق بيديك وهذه الطريقة الأسهل في حال تذكرت ارتداءها قبل انهماكك في الطبخ وتحضير الطعام.

هل تضيفين الثوم قبل او بعد البصل؟ اليك الطريقة الصحيحة! 


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية