استخدام الزبدة في الحلويات: متى نضيفها باردة ومتى نضيفها على حرارة الغرفة؟

هل تعلمين ان درجة حرارة الزبدة يمكن ان تؤثر بشكل مباشر على نجاح او فشل اي وصفة حلويات تحضرينها؟ هل تعرفين ما الفرق بين استخدام زبدة باردة او زبدة بدرجة حرارة الغرفة؟ اكتشفي من موقع اطيب طبخة متى يمكن استخدام الزبدة باردة ومتى تضيفينها على حرارة الغرفة.

ias

متى تضاف الزبدة على درجة حرارة الغرفة؟

مراحل اعداد اي وصفة تتضمن زبدة على حرارة الغرفة في مكوناتها تفرض خلط الزبدة مع السكر وخفقهما جيداً قبل اضافة اي مكوّن آخر. الزبدة دهون صلبة قادرة على حبس الهواء داخلها. هذا الامر يساعد على تمدد الهواء مع السكر عند خبز الحلويات على حرارة عالية مما يؤدي الى نتيجة ذهبية مقرمشة. اضافة الى ذلك فإن اضافة الزبدة على درجة حرارة الغرفة يساعد على مزج المكونات بسرعة اكبر لأن حرارة الخليط تكون اكثر دفئاً. احرصي على اضافة الزبدة على حرارة الغرفة الى المخبوزات.

درجة حرارة الغرفة التي تناسب الزبدة في الحلويات تتراوح بين 18 الى 20 درجة. وهناك طرق عديدة لتحويل الزبدة الى درجة حرارة الغرفة منها تقطيع الزبدة الى مكعبات متوسطة الحجم وتركها على المنضدة مدة 15 دقيقة حتى ترتفع حرارتها. اما الطريقة الثانية فهي من خلال بشر الزبدة بواسطة المبشرة لتصغير حجمها وبالتالي ترتفع درجة حرارتها بسرعة.

متى تضاف الزبدة باردة؟

تعتبر اضافة الزبدة الباردة مثالية لتكوين الطبقات المقرمشة في الحلويات مثل البسكويت. الزبدة الباردة تعتبر مثالية لتحضير وصفات البسكويت المقرمش مثل الكوكيز. لاستخدام الزبدة الباردة والتأكد من الحصول على هذه الطبقة المقرمشة احرصي على تبريد الادوات التي تستخدمنيها لتحضير الوصفة. ضعي الوعاء والملاعق في الفريزر للحفاظ على حرارة الزبدة باردة عند تجهيز الوصفة. وفي حال كانت الوصفة تتضمن اضافة الماء، احرصي على اضافة الماء الباردة التي تحتوي على مكعبات الثلج داخلها.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية